الصفحة الرئيسية > المعرفة > المحتوى

خصائص الإزاحة

Sep 10, 2015

طباعة أوفست للطباعة باستخدام مبادئ النفط وصد الماء بعضها البعض، على نفس اللوحة. جزء الرسم من قطرات النفط، جزء فارغ من النفط استنزاف المياه، وهذا هو الأكثر وضوحاً من طباعة أوفست يختلف عن الطباعة الأخرى، وهو أيضا التكنولوجيا الرئيسية لتكنولوجيا طباعة الأوفست.

في حالة طباعة الصفحات بالحبر والماء، نقل كرات الحبر عند اتصالها بالماء، بسبب كرات الدورية عالية السرعة، تحت ضغط آلة، والمياه المختلطة مع الحبر، وأسفر عن استحلاب الحبر، استحلاب للطباعة العادية إلى قيمة معقولة. طباعة أوفست يتم فعلياً باستخدام مبادئ النفط والمياه صد كل منهما الآخر واستخدام خصائص مستحلب النفط، للذوبان في الماء. ووفقا للمواد التجريبية، وإزاحة عموما أثناء الطباعة العادية، حسابات استحلاب الحبر معقولة، المياه لحوالي 20 ~ 25 ٪، الجهاز المحلي، ويعتمد على مهارة المشغل والخبرة أن تقرر، التي تحتوي على عوامل عدم الاستقرار، كما يزيد من احتمال الفشل.

إزاحة المياه ليست المياه النقية، المياه بولي التي تحتوي على الفوسفات، كرومات، التآكل للتخطيط كبير، التآكل الجزء الفارغ من الصفحة كل الحبوب والانتشار المستمر لطبقات الملح والتآكل وجزء من الطلاء الأساسي، خفض معدل ألواح الطباعة. ملاحظة: الإصدار في المياه وترطيب مسحوق يحتوي على أكثر من 10 أنواع من التركيب الكيميائي، وعامل ترطيب المنتمين إلى الحمضية قليلاً، مع تآكل نظيفة، ولوحات نادرة للغاية.