الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى

نظرة عن قرب في أفلام الترقق

Dec 04, 2017

فيلم التصفيح لا يزال مجالا أن العديد من التشطيبات التجارة إما إضافة كخدمة جديدة أو جعل التوسعات لخدمات الترقق القائمة. الترقق هو الانتقال الطبيعي للعديد من التشطيب لأنه عملية جافة، على غرار ختم احباط. كما هو الحال مع رقائق ختم الساخنة، وهناك العديد من الخيارات فيلم الترقق.

cold lamination film roll

lamination films

cold laminating film material

ما هي أنواع مختلفة من الأفلام الترقق المتاحة وما هي مزايا وعيوب كل؟

هناك ثلاثة أنواع أساسية من الأفلام المستخدمة في التصفيح الفنون التصويرية، والتي تتوفر في مجموعة متنوعة من السماكة والتشطيبات. كل لديها مزاياها اعتمادا على التطبيق.


البولي بروبلين (أوب)
يوفر البولي بروبيلين أعلى مستويات لمعان من ثلاثة أنواع رئيسية من الأفلام المتاحة. ومع ذلك، المستخدم يتداول لمعان عالية لقوة التحمل. أوب هو أنعم من ثلاثة أفلام قاعدة واضحة، وخلق إمكانات أكبر للقطعة النهائية إلى جرجر أو الصفر. فيلم البولي بروبلين هو نوع الفيلم الأقل تكلفة، كما أنه يعمل بسهولة جدا من خلال عملية الترقق. ينفجر جيدا والعمليات بشكل جيد لقطع يموت وغيرها من عمليات ملزمة. كما أنها تتقبل بعض الورنيش والطلاء لعمليات التشطيب آخر آخر التصفيح. هو الأكثر استخداما على أغلفة الكتب والسترات.

البوليستر (بيت)
البوليستر هو النوع الأكثر شعبية من الأفلام في السوق. فهو يجمع بين المتانة مع تكلفة معقولة، على الرغم من أنها ليست أقل تكلفة الفيلم. البوليستر الأفلام القائمة لديها ممتازة مقاومة جرجر والمتانة، لذلك فهي خيار كبير للتطبيقات حيث المواد المطبوعة سوف يكون لها الصلاحية الطويلة. البوليستر أيضا مستويات لمعان جيدة، وإن لم يكن عادة تصل إلى أفلام البولي بروبلين. معظم الأفلام التي يتم تصنيعها مع المعالجات السطحية المحسنة لقبول ختم احباط، والطباعة، و / أو الإلتصاق مصنوعة من البوليستر. إذا اتخذت الاحتياطات المناسبة، يمكن تشغيل البوليستر بسلاسة، على الرغم من التحديات يمكن أن تحدث مع ورقة انفجار نظيفة وبعض المشاكل الانزلاق يمكن أن تحدث.

نايلون
النايلون هو خيار ممتاز للتطبيقات حيث الشباك ورقة هو مصدر قلق كبير (أي يغطي لينة والكتب الورقية). هذا هو نوع الفيلم الوحيد الذي هو مسامية، لذلك يمكن أن تمتص الرطوبة مع الأوراق الأوراق، مما يساعد على القضاء على مشاكل حليقة. وبالإضافة إلى ذلك، النايلون لديه مقاومة ممتازة للحرارة، كما تستخدم في عملية الترقق الحراري، لذلك لن تمتد أو توسيع. كما أنه لن يتقلص مرة واحدة يتم تبريد ورقة. النايلون هو أغلى نوع من الأفلام المتاحة، ويمكن أن يكون ما يصل إلى 30 إلى 40 في المئة أكثر تكلفة من بيت، وأكثر من 50 إلى 60 في المئة أكثر تكلفة من أوب. ومع ذلك، هناك تطبيقات حيث النايلون هو ببساطة أفضل خيار. ويستخدم في الغالب للتطبيقات ورقة أرق حيث جرج ومقاومة الصفر هي ذات أهمية كبيرة. أفلام النايلون عموما أكثر صعوبة لتشغيل لأنها تتطلب درجات حرارة عالية لصفح والنايلون لا تنفجر نظيفة.


ما هي أنواع أفلام الترقق المتخصصة المتاحة اليوم؟

إلى جانب أفلام الترقق واضحة ، وهناك مجموعة متنوعة من الأفلام المتخصصة التي يمكن أن تكون مغلفة للأغطية وغيرها من التطبيقات. الأفلام المعدنية في الذهب والفضة، فضلا عن الألوان الأخرى المتاحة، والأفلام الثلاثية الأبعاد أصبحت الآن أكثر شعبية في العديد من الأنماط. في معظم الأحيان، يتم بعد ذلك الإفراط في طبع هذه الأفلام أو حتى احباط ختمها بمجرد تطبيقها. وهناك أيضا أفلام قزحي الألوان التي لديها قدرات فريدة من نوعها تحويل اللون وهي شفافة، بحيث يمكن تطبيقها على الرسومات المطبوعة.


ما سمك الفيلم يجب أن تستخدم؟

نوع التطبيق والسمك المطلوب من المستخدم النهائي تلعب بالتأكيد دورا في سمك الفيلم. ومع ذلك، فإن نوع من معدات الترقق التي يتم تشغيل الفيلم هو أيضا عامل في سمك الفيلم المستخدمة. عموما، والأفلام تتراوح في سمك من 1.2 مل إلى 1.8 مل للتطبيقات الأكثر شيوعا. وحدات عالية السرعة مع براميل ساخنة كبيرة وضغط ضغط كبير تستخدم عموما المواد أرق بسبب انخفاض التكلفة، وأسرع الإنتاجية، وفصل أسهل من الأوراق. وسوف تتطلب أجهزة التغليف الأقدم والأبطأ ذات الضغط المنخفض للضغط وضبط درجة الحرارة غير الدقيقة مواد قياس أكثر سمكا من أجل تحقيق تشطيب مغلف مناسب.


ما هي أفضل طريقة لتخزين الأفلام الترقق؟

يجب تخزين جميع الأفلام في مكان بارد وجاف بعيدا عن أشعة الشمس المباشرة وفي المربع الذي تم شحنه فيه، إن أمكن. أيضا، والنظر في استخدام أول، في أولا نظام الجرد أولا. يجب دائما تخزين النايلون في مجمع مخفي للمساعدة في الحفاظ على خصائصه غير حليقة المتأصلة. عادة، يقدم الصيف اعتبارات تخزين إضافية. سوف تتطلب الرطوبة العالية في مناطق معينة من الولايات المتحدة إعادة تدوير لفائف جزئية من الفيلم لتقليل تأثير الرطوبة على الفيلم. وهناك حالة أخرى يجب أن تكون على بينة من تعرض الفيلم للمواد الكيميائية. البولي بروبلين لديها مقاومة جيدة للمواد الكيميائية - البوليستر والنايلون لا. فمن المستحسن للحفاظ على البوليستر أو النايلون بعيدا عن مصدر كيميائي ممكن لتجنب التعرض.


ما هي أنواع الاختبارات التي يجب القيام بها للتحقق من التصاق الفيلم؟

لأنه يمكن أن يكون هناك اختلافات طفيفة بين مختلف أرقام الكثير من لفة من الفيلم أو التغييرات المحتملة في خصائص التصاق بعد لصق، فمن المستحسن لإجراء اختبارات قياسية على التصاق الفيلم مغلفة. وفيما يلي بعض الاختبارات الموصى بها:

اختبار المسيل للدموع
ويتم ذلك عن طريق سحب زاوية الفيلم بعيدا عن حافة الأوراق الأوراق بمجرد تبريده. مشاهدة لسحب التصفيح على الألياف من الورق. على بعض الأسهم المغلفة، وسوف صفح سحب الحبر مباشرة من ورقة.

اختبار التجعيد
ويتم هذا الاختبار ببساطة عن طريق طي ورقة مغلفة والتحقق من التصاق في تجعد. ابحث عن أي علامات على الفيلم الإفراج عن الأسهم.

اختبار سحق
ويتم هذا الاختبار عن طريق تفتيت ورقة اختبار مغلفة ومن ثم التحقق من التصاق في نفس الطريقة كما تجعد الاختبار.


ما مقدار وقت المعالجة الذي يجب تخصيصه بعد الترقق قبل الانتقال إلى عمليات التشطيب الأخرى؟

على الرغم من أنه ليس دائما خيارا عمليا في اليوم 'الحاجة إليها أمس' البيئة، فمن المستحسن أن تنتظر كامل 24 ساعة قبل إرسال الركيزة على عملية التشطيب المقبلة. وهذا سوف يساعد على تحسين السندات، وينبغي أن تجعل من السهل على زخرف و / أو ديكوت. سيتعين على كل مشغل تحديد ما إذا كان يحتاج إلى الانتظار قبل الاستمرار في حالة التشطيب التالية. ويعتمد الترابط الناجح على الركائز والأحبار المستخدمة جنبا إلى جنب مع الظروف البيئية.