الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى

تحليل الخبرات في مجال الطباعة التغليف الورنيش

Sep 10, 2015

بغض النظر عن ما هي تقنيات ومواد للزجاج، تتطلب نوعية خفيفة ممتازة لتحقيق الغرض المقصود. من وجهة نظر مادية، على العوامل الرئيسية التي تؤثر على نوعية ورق الطباعة الخفيفة، حبر الطباعة، وطلاء له زجاج جيدة ووضعه بين.

(1) الطلاء. طلاء هي أيضا من العوامل الرئيسية التي تؤثر على نوعية الضوء، طلاء لا إلا يكون عديم اللون، اللمعان الرائحة، غير سام، قوية، ومقاومة للمواد الكيميائية، وبسرعة تجفيف خصائص، وشفافية جيدة، صعوبة تغيير، لديه المرونة الناعمة جيدة، مقاومة الحرارة، التسوية، والترابط. الطلاء على نوعية تأثير الضوء على اللزوجة هي الأكبر، تليها التوتر السطحي والمذيبات المتطايرة. ستكون أقل، اللزوجة زادت تدريجيا المذيبات الطلاء نتيجة للتطاير والتناضح، ونشرها وهلم جرا. التسوية بقوة طلاء التوتر السطحي، التوتر السطحي لجعل شكل سطح الطلاء إلى آثار أصغر بصدد تسوية السطح إلى سطح أملس. لذلك، تؤثر على الحمل الحراري للتوتر السطحي للطلاء مسطحة.

(2) أحبار الطباعة. ترطيب طبقة الحبر من جزيئات الحبر مما يؤثر على التسوية للطلاء والسطوع. إذا كان الحبر الجسيمات الكبيرة طباعة سطح الخام والصلب الرطب، سهل الاستواء.

(3) مطبوعة من الورق. الورقة المطبوعة تأثير أكبر على نعومة الطلاء الضوئية وامتصاص السطحية، وأنها تؤثر على هذه التسوية من الطلاء، الطلاء تأثير في تشكيل نعومة عالية للفيلم على السطح الطباعة. نعومة ورقة، ورقة الاتصال السطحية جيدة مع طبقة الطلاء، الطلاء سهلة بالتسوية، تشكيل نعومة عالية من السطح. استيعاب قوي على سطح الورقة، وطلاء تدفق عادة، ألياف الورق استيعاب الطلاء بسرعة، يجعل السيولة الدهانات، وأنه من الصعب على التسوية. بدلاً من ذلك، ورقة امتصاص السطح الضعيف، ألياف الورق بطيئة استيعاب الطلاء، الاستواء الطلاء ليس من السهل وطدت مايوجد، من الصعب أن النموذج نعومة عالية للفيلم. ولذلك، ضبط الطلاء المختلفة التي تطابق هذه الورقة ينبغي أن تختار، الطلاء الضوئية على التسوية، تجفيف الظروف العملية مثل درجة الحرارة.