الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى

شعبية القيادة التسمية الرقمية التسمية تطوير صناعة الطباعة

Sep 10, 2015

مع زيادة متطلبات جودة المنتج المستهلك، الذي يحمل تسميات المنتجات معلومات المنتج مصنعين إيلاء المزيد من الاهتمام إلى، ليس فقط في التصميم على أكثر فنية في الشكل، الحجم وقطع أكثر تنوعاً، ومتطلبات وضع العلامات باستمرار كسر. ولذلك، التسمية الرقمية إلى حيز الوجود.

في السنوات الأخيرة، التطور السريع لتكنولوجيا الطباعة الرقمية، لا سيما في الحرير، هو علامة تجارية دولية، وهو العلامة التجارية المحلية، ومفاهيم المنتج، والتغليف وتصميم التعبئة والتغليف، والتسميات والعلامات على وجه السرعة، التواتر ليست قادرة على تخيل في الماضي. البداية التسمية الرقمية، حصة متزايدة من السوق، وسعى بعد من قبل الشركات المصنعة.

بفضل تكنولوجيا التصوير الرقمي للتعبئة والتغليف صناعة الطباعة قد جلب تغييرات ثورية، ولكن أيضا للتسمية التغليف توفر طابعة مجموعة جديدة من مساحة واسعة للتنمية. بالمقارنة مع عمليات الطباعة التقليدية، تكنولوجيا الطباعة الرقمية له الميزة دورة الطباعة هو شخصية قصيرة، أقل الطباعة النفايات، وبناء على الطلب وطباعة البيانات المتغيرة لخصائص الطباعة الرقمية وفقا لاحتياجات العملاء، الطباعة. الطلب في السوق الطباعة الرقمية سوف تنمو بمعدل حوالي 10%، ومطالبته بالسوق سوف يتجاوز جميع متطلبات الطباعة 60%. طباعة التسمية الرقمية يمكن طباعة رسومات الألوان بسهولة وطباعة بيانات من متغير لتلبية الاحتياجات المتغيرة للسوق، وتحديداً بسبب مزاياها واضحة ليس فقط وحقق عائدات كبيرة للأعمال التجارية، وزيادة تعزيز التنمية لتسمية رقمية جديدة.

التسمية الرقمية يتغير تدريجيا بالصناعة التقليدية وتغيرت حالة سلبية، تعتمد الطباعة التقليدية، أدركت الأطوال في الاعتبار وشخصية الطباعة وطباعة بيانات من متغير، طباعة كثير كزبون يحتاج ويفي تماما باحتياجات مستخدمين قطاعات المنتجات وتوسيع نطاق الأعمال التجارية للمؤسسة. وسيكون في المستقبل أكثر من التنمية المطردة والسريعة.