الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى

اختيار قماش الحبر: أربعة أشياء للنظر فيها

Nov 23, 2017

اختيار قماش الحبر : أربعة أشياء للنظر فيها

مواد قماش النافثة للحبر هي طريقة شعبية لإضافة نداء جمالي للصور والرسوم التوضيحية والإخراج الفني على الطابعات النافثة للحبر واسعة الشكل. وقد تم تصميم قماش الطباعة النافثة للحبر الذي صمم أصلا لطباعة نسخ من اللوحات (جيكليس)، وهو يستخدم الآن على نطاق واسع لطباعة الصور الفوتوغرافية وصور المناظر الطبيعية للديكور المنزلي أو المكتب، وشاشات البيع بالتجزئة، وعلامات لمعارض المتاحف أو المعارض. قماش النافثة للحبر ليس فقط يضفي الشعور الفني، ولكن يمكن أيضا أن يكون أسهل لشنق وعرض،

A "غلاف التفاف" قماش الطباعة لا تتطلب نفقات إضافية من الوزن المضافة من إطار خشبي مع الزجاج أو الاكريليك. انها تسمى "التفاف" لأن قماش امتدت وتثبيتها حول حواف أربعة خشبية "نقالة" قضبان انضمت لتشكيل أحجام مختلفة من الساحات والمستطيلات.

Fine Art Inkjet Cotton Canvas

digital printing canvas material

digital canvas printing mateiral

يمكن صنع الأغطية يدويا، أو مع معدات تمدد أوتوماتيكية مصممة للاستوديوهات التي تنتج الكثير من الأغطية كل يوم. وقد طور باعة النافثة للحبر مثل إنوفا أنظمة تجعل من السهل والاقتصادي للأفراد والشركات الصغيرة تحويل مطبوعات قماش النافثة للحبر إلى أغطية لفترات زمنية أقصر.

تقدم فريدوم بابر مجموعة واسعة من لفائف قماش النافثة للحبر من العلامات التجارية مثل هانيموهل و إنوفا و مواب و سيهل و كوداك و ماجيك و هب و كانون. هذه المنتجات تختلف من حيث مستوى البياض، كمية من محتوى البوليستر، سمك، نسج، والانتهاء من السطح.

إليك بعض الأسئلة التي يمكن أن تساعدك في تضييق نطاق خياراتك:


1. ما نوع الطابعة والحبر التي تستخدمها؟

تم تصميم بعض اللوحات النافثة للحبر لاستخدامها مع أحبار الصباغ المائية المستخدمة في صورة كانون بروغرافس و هب ديسينجيتس و إبسون ستايلس برو ذات الصور الواسعة النافثة للحبر والطابعات الرسومية. يمكن طباعة بعض قماش النافثة للحبر بأحبار صبغ مائي، ولكن الطباعة قد لا تستمر طويلا.

بعض النماذج القديمة من الطابعات التقنية، كاد، والمكاتب لم تكن مصممة للتعامل مع الصور والفن اللوحات التي هي أكثر من 11 إلى 15 ميلس سميكة والوزن 400gsm (غرام للمتر المربع الواحد). قبل الطلب، راجع دليل الطابعة لمعرفة أقصى سماكة لوسائط الطباعة التي يمكن للطابعة التعامل معها.

تم تصميم عدد متزايد من اللوحات النافثة للحبر للاستخدام على الطابعات التي تستخدم أحبار اللاتكس أو المذيبات أو الأحبار القابلة للأشعة فوق البنفسجية القابلة للشفاء من أجل زيادة حجم الوظائف. يشير موقع ورقة الحرية بوضوح إلى منتجات القماش النافثة للحبر التي تتوافق مع أنواع حبر الطابعة.


2. ما هو التطبيق الخاص بك؟

ستختفي اللوحة التي تختارها للحدث قصير المدى أو التجزئة أو معرض الرسومات من اللوحات التي ستختارها لصور اللوحات الإرثية أو صور الزفاف أو النسخ الفنية الجميلة أو مطبوعات الديكور. قماش النافثة للحبر الصديق للميزانية متاح للمطبوعات التي سيتم عرضها لمدة تقل عن سنة أو نحو ذلك.

نتوقع أن تدفع أكثر قليلا للحصول على قسط، مقاومة للماء، خالية من الحمضية قماش التي توفر استثنائية طول العمر أو المتانة. بالإضافة إلى أحبار الصبغة، والعوامل التي تحد من الحياة المطبوعة على قماش النافثة للحبر تشمل إضافات إشراق البصرية (أوبا)، والحموضة، والتعرض للرطوبة، والتآكل، والملوثات المحمولة جوا. مع قماش نافثة للحبر مقاومة للماء، يمكنك إضافة كليركوات المياه القائمة التي تم خصيصا لحماية المطبوعات قماش النافثة للحبر.

إذا كان يجب أن تستمر الطباعة لفترة طويلة أو سيتم عرضها في منطقة ذات إضاءة زاهية، عالية الحركة، ستحتاج إلى تطبيق كليركوات واقية. يمكن طيها أو الرش على ختم سطح الطباعة وتمديد مقاومتها للأشعة فوق البنفسجية.


3. ما هو نوع من سطح الطباعة سوف أفضل تعزيز الصور الخاصة بك؟

يمكن أن يؤثر نسيج القماش المرئي على مظهر الصورة. إذا كنت تقوم بإنتاج لوحات انطباعية ملونة ناعمة تم إنشاؤها أصلا على قماش فني محكم، فقد تحتاج إلى نسخ النسخة المتماثلة من السطح الملمس. ولكن إذا كنت تطبع صور أو صور المناظر الطبيعية على قماش، قد تفضل قماش ناعم حتى تبدو لون البشرة الوجه حتى والخطوط المستقيمة والتفاصيل الدقيقة لا تتعطل بصريا من قبل سطح محكم تقريبا.

نسيج القماش (أو "الأسنان") يأتي من كيفية نسج قماش. تشير نسبة النسج (1: 1 أو 2: 1) إلى عدد الخيوط التي تعمل عموديا وأفقيا. بشكل عام، 2: 1 نسج يوفر المزيد من الملمس، ولكن الملمس يعتمد أيضا على قطر من المواضيع، كيف يتم محاذاة المواضيع المنسوجة، وسمك الطلاء المستخدمة لحماية الصورة المطبوعة.

إذا كان معظم الصور التي تتكاثر لها السود العميق وتفاصيل الظل، واختيار قماش مع دماكس عالية. الصور مع الألوان الزاهية، الزاهية تتكاثر بشكل أفضل على قماش مشرق أبيض مع سطح شبه لامع أو لمعان.

ماتي قماش السطوح شعبية للصور ويعرض لأنها لا تعكس وهج من أضواء علوية. كما أن اللوحات غير اللامعة هي أكثر تنوعا، لأنه إذا كنت ترغب في أن يكون للطباعة مظهر شبه لامع أو لامع، يمكنك تطبيق طبقة شبه شفافة أو لمعان.


4. كيف سيتم الانتهاء من المطبوعات؟

معظم قماش النافثة للحبر اليوم مصنوع من مزيج من البوليستر والقطن. في حين أن قماش النافثة للحبر مع نسبة أعلى من البوليستر قد لا يشعر بأنها "طبيعية" كقطن قماش ، قماش البوليستر عالية سيكون أسهل لتمتد، وطباعة أكثر اتساقا، وسوف تكون أكثر مقاومة للظروف الرطبة. يمكن أن توسع أو تتقلص قماش الفن المصنوع من القطن كله وفقا للظروف البيئية.

تم تصميم لوحات "الإنتاج" لزيادة حجم الاستنساخ من الصور لتجف بسرعة وتمتد بسهولة حتى يمكن الانتهاء منها وتسليمها بسرعة أكبر.