الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى

الهندسة الصف يعكس الفيلم

Sep 28, 2017

منذ 1940s، وقد استخدمت الهندسة الصف الفيلم العاكسة بنجاح لجعل علامات المرور. ظهور المنتج، لأول مرة على الطريق، يسمح السائقين القيادة الليلية للعثور على علامات وعاكسات أمام طرق السفر في وقت سابق.

reflective banner material

الهندسة الصف الفينيل العاكسة


traffic sign material

عاكس الفينيل لفة المواد


road sign material

تعكس ورقة الفينيل


وظهور هذه المواد، بدرجات متفاوتة، حل المشاكل التالية التي ابتليت المجتمع إدارة سلامة المرور على الطرق في ذلك الوقت.

1. علامات الطريق لا يمكن التعرف عن بعد في الليل؛

2.، مصادر الضوء النشطة تستهلك موارد كبيرة، وبعض الطرق ليس لديها شروط لتوفير الإضاءة الكهربائية؛

3.، مصدر الضوء النشط قد تتداخل مع خط السائق من البصر، حتى انه لم يرى حتى لا ينبغي أن ينظر إلى المحتوى؛

4. يمكن أن تلبي سرعة منخفضة وحركة المرور الضيقة (السرعة التقليدية قبل وبعد 1940s) مما يعكس علامات الطلب.

وحتى الآن، لا يزال الفيلم العاكس يستخدم على نطاق واسع في العديد من الطرق الخارجية والنائية والريفية، وفي بيئات الطرق السريعة منخفضة حيث تقريبا أي مصادر الضوء الأخرى تتداخل.

وفي السبعينيات، تحسن مستوى الصناعة تحسنا كبيرا، وتم تحسين تكنولوجيا تشييد الطرق وسرعتها. وفي العديد من الأماكن، لم تتمكن المواد الهندسية من تلبية الطلب. في الوقت الحاضر، وتدفق حركة المرور، وسرعة السيارة القيادة، لا البيئة منطقة مصدر التدخل، والعديد من المناطق المتخلفة، وخاصة عدم سلامة نصائح الشعار، والهندسة الصف فيلم عاكسة لا يزال لديه تطبيق معين.

بعد ظهور فيلم يعكس الصف الهندسي، كان يستخدم مرة واحدة أساسا لصنع علامات الطرق، وعلامات محظورة، وعلامات التحذير وعلامات، فضلا عن علامات تستخدم في الإعلانات العامة. مع التقدم في تكنولوجيا انعكاس العكسي واستمرار ظهور مواد جديدة، سطوع المواد الهندسية الصف عاكس يعتبر تدريجيا غير قادر على تلبية احتياجات السلامة. في المناطق المتقدمة، لم يعد يستخدم لجعل علامات التحذير أو الحظر. كما يصعب العثور على علامات كبيرة وطرق عالية الجودة. في الولايات المتحدة 2008 معايير السلامة المرورية الوطنية، أن الفيلم العاكس (I الطبقة أستم الفيلم) في كثير من الحالات، الحد الأدنى من السطوع لا يمكن أن تلبي الاحتياجات الأمنية.

reflective vinyl material

الغراء من الصف الهندسة الفيلم العاكسة ، وتنقسم عموما إلى الضغط حساسة ونوع ثيرموسنسيتيف نوعين، يمكن إكمال لصق. باستخدام نفس الحبر، وذلك باستخدام تقنية طباعة الشاشة، يمكنك أيضا طباعة جميع أنواع الأنماط على ذلك. مستوى الهندسة فيلم عاكس لتطبيق لوحة الألومنيوم، ودرجة حرارة عملية البناء مطلوب عموما في 18 درجة مئوية. درجة الحرارة منخفضة جدا، والتي سوف تؤثر على خصائص فسكوزي، والتي سوف تؤدي إلى الأضرار التي لحقت حياة العلامة. الشكل 2 هو رسم تخطيطي للعدسة جزءا لا يتجزأ من الفيلم العاكس.

الهندسة الصف يعكس الفيلم من متوسط ​​عمر 3 ~ 7 سنوات، فيلم أبيض مرتين (0.2 درجة / -4 درجة إيجابية) بشكل عام حوالي 100cd / لي / م، وفقا لمختلف المصنعين. بعض الشركات المصنعة تقدم فقط 7 سنوات من الفيلم العاكسة، وبعد 7 سنوات، وقيمة الاحتفاظ سطوع لا يقل عن 50٪ من قيمة سطوع الأولية. بعض الشركات المصنعة توفر فقط ضمان الجودة لمدة 3 و 5 سنوات. ويرجع ذلك أساسا من مختلف الطقس مقاومة للانعكاس الفيلم، فيلم عاكسة مصنوعة من نفس المواد الخام، وتستخدم في الظروف المناخية الجغرافية المختلفة، وطول الحياة مختلفة.

تحتاج إلى إيلاء المزيد من الاهتمام لهذه النقطة، الهندسة الصف يعكس سطوع فيلم الفينيل وقوة الاستقرار سطوع و ويثرابيليتي، هي بعض من آثار جودة إنتاج الأفلام العاكسة لبعض أساس هام. في هذه المناطق، لقطع زوايا على أي صلة، على الرغم من أن يمكن أن تقلل من تكلفة المنتج، ولكن سيتم تخفيض جودة إلى حد كبير، وخاصة ويثيرابيليتي والمعلمات الضوئية من الفجوة، يمكن أن تعكس بوضوح الصف الهندسة جودة الفيلم العاكسة.