الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى

جيد الفينيل راية المواد يعتمد على عدد عالية منكر

Nov 21, 2017

"المنكر" هو مصطلح قد يكون غير مألوف لتلك التي خارج صناعة الطباعة ولكن من المهم أن نفهم عند مناقشة المواد لافتات الفينيل . المنكر هو وحدة القياس التي يتم استخدامها لتحديد سمك الألياف من المواضيع الفردية أو خيوط المستخدمة في إنشاء المنسوجات والأقمشة. يتم قياس البوليستر بأوزان الخيط (منكر) وكثافة النسج (خيوط لكل بوصة) أو العد. وكلما ارتفع منكر أقوى المواد. رقم عدد المكررات الأول هو كمية المواضيع في اتجاه الجهاز (الاعوجاج) والرقم الثاني هو عدد سلاسل الترابط في الاتجاه المتقاطع (التعبئة). تميل الأقمشة والوسائط المطبوعة ذات العد العالي إلى أن تكون سميكة وقوية ودائمة. على النقيض من ذلك، المواد مع عدد منكر منخفض تميل إلى أن تكون محض، لينة، وناعم.



لافتات الفينيل هي نسج من اثنين من المواد - شبكة البوليستر (سكريم) والفينيل. شبكة البوليستر يوفر قوة إضافية. ويعني ارتفاع عدد المنكر للشبكة عموما الفينيل سكريم أكثر سلاسة. عادة، شبكة راية ما بين 150 و 1000 المنكرين، مع قاعدة من الإبهام يجري أعلى عدد منكر، وأقوى وأكثر دواما المواد هي. نحن نستخدم فقط عالية الجودة الفينيل راية المواد مع 1000 × 1،000 منكر العد. هذه الجودة العالية، ماتي الانتهاء الأمامي مضاءة 13oz المواد البيضاء يعزز كل راية الفينيل التي نقدمها لتحسين جودة الصورة ومقاومة المسيل للدموع ومقاومة أكبر.

cold laminated frontlit banner

1000D frontlit banner material

13oz backlit banner material

pvc frontlit flex banner


منكر تصنيف للعرض في الأماكن المغلقة والهواء الطلق راية

الثقيلة، ونكر عالية عدد الفينيل لافتات مثالية للاستخدام في الهواء الطلق وتوفير دائم، وسيلة صديقة للبيئة للإعلان عن الأعمال التجارية أو المنظمة. هو عدد الفينيل 1000 في مادة الفينيل المستخدمة في إنشاء لافتات الفينيل التي تضيف القوة اللازمة من أجل لافتة لمقاومة عناصر في الهواء الطلق وعوامل الإجهاد الشائعة مثل الرياح والمطر والأشعة فوق البنفسجية البارد والشديدة المباشرة التي، دون كافية عدد منكر، سيؤدي إلى علامة في الهواء الطلق لإضعاف وتصبح ضعيفة. التعرض للعناصر يشكل أكثر من التحدي لافتات الفينيل في الهواء الطلق، والتي هي على الأرجح وسائل الإعلام في الهواء الطلق الأكثر استخداما. إن عدد النكر العالي مهم لضمان مادة لافتة قوية بما فيه الكفاية للتعرض للخارج في الهواء الطلق. لسوء الحظ، هناك الكثير من المواد الرخيصة في السوق التي في نهاية المطاف لن تستمر. كما هو الحال دائما، سوف تحصل على ما تدفعه: الفينيل أرخص وشرائح لن تستمر طالما.

جميع الفينيل غير خلق المساواة


كما تتميز مادة الفينيل بطبقة متكاملة من البلوكوت التي توفر التعتيم 100٪ لضمان أن كل راية قادرة على قراءة بسهولة مع أقصى قدر من الرؤية. مع مواد راية رديئة، أشعة الشمس المباشرة أو حتى الإضاءة المحيطة وراء الشاشة يمكن أن يسبب ظهور رسالة غسلها أو صعوبة في القراءة. ومع ذلك، فإن الطبقة بلوكوت داخل لدينا راية الفينيل المواد يسمح للصور المطبوعة والرسومات للحفاظ على نداء بصرية نابضة بالحياة حتى في ظل ظروف حيث الشمس المباشرة أو مصادر الضوء الأخرى هي إلى الجزء الخلفي من لافتة علامة. وقد تم أيضا اختيار النهاية ماتي السلس نستخدمها بعناية للحفاظ على سلامة بصرية من الصور المطبوعة النهاية ماتي يمنع وهج الشمس من عرقلة بصريا الرسالة المطبوعة عن طريق القضاء على انعكاسات لامعة.