الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى

كيفية الحفاظ على وإطالة عمر خدمة إيبسون فوهة على طابعة أوف

Aug 23, 2017

طابعة الأشعة فوق البنفسجية أصبحت أكثر وأكثر شعبية في شكل كبير الطباعة الرقمية. ومع ذلك، فإن فوهات إبسون على الطابعات األشعة فوق البنفسجية يمكن أن تتلف بسهولة. إذا كان يمكننا استخدامه بطريقة صحيحة، فإن عمر رأس الطباعة يكون أطول من ذلك بكثير.


15-46-38-74-7.jpg

1، واستخدام الحبر المعتمدة، واستخدام استخدام الآخرين من كلمة من الحبر الفم، واستخدام مصنعي كبيرة من الحبر، واستخدام الحبر العام. في الصناعة الحالية، فإن معظم الحبر ليست مختلفة جدا.

2، وآلة وضعت على مشكلة البيئة، ظلت درجة الحرارة حوالي 20-25 درجة مئوية، أكثر من 30 درجة مئوية، والحبر من السهل لم الشمل، هلام مثل مظهر يؤدي بسهولة إلى المكونات والحبر في فوهة التجفيف التطهير وتسريع! قدر الإمكان الرطوبة، الرطوبة فوق 40! يجب أن تكون الرطوبة أكثر من 40، بيئة جافة جدا، فوهة تجف بسهولة.

درجة الحرارة والرطوبة هي واحدة من أسباب التوصيل!

والسبب الثاني هو الضوء:

الحبر الأشعة فوق البنفسجية في علاج الضوء هو المعرفة الأساسية، والتعرض للضوء خارج فوهة، كما يتعرض أنبوب الحبر على الجزء الخارجي من الجزء سوف تواجه الضوء، وقال انه يمكن أن يسبب الحبر تجفيف المكونات، وبالتالي فإن الجهاز لا ينبغي أن توضع في المدخل والشمس يمكن أن توجه إلى النافذة، فمن الأفضل عدم وجود الشمس في استوديو الطباعة غرفة أو معدات الطباعة، والاعتماد على الإضاءة الطبيعية في الأماكن المغلقة هو أفضل، لذلك ليس من السهل أن تسبب ظاهرة المكونات.

الأسباب الثالثة: الرياح، وتدفق الهواء قوي جدا، والكثير من الناس لا تثبيت تكييف الهواء في ورشة عمل الصيف، ولكن في مروحة نافذة كبيرة، والتهوية القوية، وتدفق الهواء بسرعة كبيرة إلى فوهة جافة بسرعة، لأن الرياح والحبر المذيبات التبخر قريبا تجف بسهولة المكونات!

الأسباب الأربعة: وضع الغبار البيئة والغبار هو كبير جدا، والغبار، والغبار، وعموما جدا في الحبر، والتمسك على فوهة، ستدخل زجاجة الحبر، وسوف سد العجز في الرأس!

الأسباب الخامسة: درجة الحرارة منخفضة جدا في فصل الشتاء، مما أدى إلى زيادة اللزوجة من الحبر، ضعف الطلاقة، غير قادر على الطباعة أو يسبب كسر الحبر!

الأسباب السادسة: لم يتم تثبيت جهاز الضغط السلبي. كان استخدام مستوى الحبر الحبر مستوى الضغط المنخفض إيجابي أعلى من 20 سم فوق فوهة! شرط مستوى الحبر باستخدام الضغط السلبي هو أقل من ذلك من فوهة 20 سم! تثبيت نظام الضغط السلبي، والضغط السلبي كبير جدا، وسهلة لتزويد الحبر، وسهلة لرسم الأسلاك، وكسر الحبر! الضغط السلبي هو صغير جدا، من السهل إسقاط الحبر، وسهلة الحبر، وسهلة لكسر الحبر!

3، حول رأس الطباعة في حالة الحماية.

هناك لوحة الحبر، والجلوس على لوحة الحبر، للحفاظ على محكم مختومة، والأنابيب التالية محكم، وهذا هو، لا يدخل جزء فوهة في الهواء، وليس في ضوء!

لا استخدام لوحة الحبر، يمكنك استخدام تنظيف السائل أو الكحول على الأقمشة غير المنسوجة، ووضع فوهة الجلوس، والترطيب، كل يوم لإجراء فحص، لمنع القتل.

لا فوهة فوهة! لا فوهة فوهة! لا فوهة فوهة! نقع فوهة لفترة طويلة سيكون فوهة سيئة !!! هذا هو تجربة !!!

4، كل يوم للتحقق من فوهة، تم العثور على فوهة ظاهرة المكونات، تنظيف سريع على الفور، لا تغسل فوهة في وضع مماثل للحفاظ على الطباعة، ضخ الحبر لا يمكن قوية، والسطح السفلي من فوهة هشة جدا، بقوة ضخ الحبر على ضرر فوهة ضخمة، من السهل أن يسبب فوهة الحبر! وهناك الكثير من فوهة ليست سيئة، أكثر من نصف فوهة ضخ سيئة!

طريقة شفط الحبر الصحيحة تضمن تمديد عمر الفوهة عدة مرات! وهناك مثال بسيط من الحبر ضخ اليدوي، وختم لوحة الحبر على فوهة، وهي جزء من الهواء في حقنة لسحب الضوء، وسحب بطيء، انظر قطرات ببطء في حقنة، قطرة، قطرتين، ثلاث قطرات، بما فيه الكفاية، ويمكن وقف سحب حقنة، بقية دقيقة، استرخاء بعد خلع لوحة الحبر، مسح ثم السماح فوهة رذاذ فلاش، يمكن للآلة طباعة لمدة نصف دقيقة !!!

واجه العديد من الزبائن توصيل، أنبوب، أنبوب ضخ الحبر، مما أدى إلى المزيد من الدخان أسوأ، فوهة ألغت!

لا قوة يمكن أن يكون المزيد من ضخ فوهة، قوة ضخ سيكون أكثر كسر الحبر، المكونات، أو خردة فوهة !!!