الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى

إنك جت قماش ل ديجيتال برينتس

Dec 11, 2017

ضمن فئة الحبر جت قماش يقيم الطوائف الأخرى. هناك العديد من الاستخدامات التجارية والخاصة لطباعة قماش، محدودة فقط من خيال المستهلك. بعض من أكثر مقدمي الطباعة قماشية الأكثر شيوعا هي محلات الطباعة، ومختبرات الصور واستوديوهات التصوير الفوتوغرافي، واستنساخ الفنون الجميلة، وشركات العلامات.

العملاء الذين يبحثون عن مطبوعات قماش تشمل أولئك الذين يرغبون في بدء مجموعة شخصية من جودة عالية يطبع الفنون الجميلة أو استكشاف خيار جديد لحضور حفل زفاف أو حديثي الولادة أو الأسرة عرض الصور والمعارض الفنية تقديم بديل أقل تكلفة لشراء الأصول الأصلية والشركات التي تسعى لافتات ل الإعلان أو متجرهم الجبهة، أو الفنانين الذين قرروا تقديم طبعة محدودة أو طبعة طبعة مفتوحة من عملهم.

inkjet cotton canvas

digital printing cotton canvas

art canvas material


طباعة قماش الحبر

الأحبار المستخدمة في الفنون الجميلة (جيكلي) الطباعة تسمى الأحبار المائية (المياه القائمة). ومع ذلك، هناك أنواع أخرى من الأحبار التي تستخدم لأغراض الطباعة الأخرى. وغالبا ما تستخدم شركات طباعة العلامات أحبار المذيبات، والتي تكون أطول في ظروف الهواء الطلق، على عكس الطباعة الفنية الجميلة المعدة للاستخدام في الأماكن المغلقة. على الرغم من الأحبار المذيبات أصلا كانت كاوية بحيث غارقة في أي سطح، اليوم الأحبار تتطلب معاملة خاصة على قماش قبل الطباعة لضمان التصاق. أحبار المذيبات نقع أعمق في قماش، تتخلل طبقات من النسيج مثل الوشم. وهذا يسمح للحبر على تحمل البيئة في الهواء الطلق أقسى.

على الرغم من اللوحات المذيبة المطبوعة هي دائمة للغاية، ولا تتطلب التصفيح أو طلاء بعد الطباعة. تميل الطابعات باستخدام حبر المذيبات إلى الطباعة بسرعة أكبر، وبالتالي فهي أكثر كفاءة من طابعات الحبر النفاث المائية. عدم وجود طلاء بعد الطباعة أيضا يوفر الوقت في الإنتاج. أحبار المذيبات أيضا تميل إلى أن تكون أرخص من الأحبار المائية.

وتكون اللوحات المطبوعة بالحبر المذيبات أقل جودة عموما من تلك المطبوعة بالأحبار المائية. وعادة ما لا تكون هذه مشكلة، لأن الإشارات الخارجية تميل إلى أن تكون كبيرة، دون تفاصيل صغيرة، من أجل أن ينظر إليها بسهولة والتعرف عليها من الاختلاف. على الرغم من المتانة ضد العناصر، أحبار المذيبات لا تبدأ تتلاشى مع مرور الوقت، بسبب التعرض المستمر للرطوبة وأشعة الشمس. ومع ذلك، يتم تعويض ذلك بتكلفتها المنخفضة، مما يجعلها أكثر جدوى للاستعاضة عنها.


المواد والأوزان

هناك ثلاثة الأقمشة غالبا ما تستخدم للحبر جت قماش. كل واحد يقدم صفات مختلفة، وأفضل اختيار تعتمد على المشروع الذي سيتم استخدام الطباعة النهائية.

  • مزيج من البوليستر والقطن : بما أن لوحات الفنان غالبا ما تكون مصنوعة من القطن، وهذا النوع من قماش يجمع بين الملمس بعد الملمس من نسج القطن مع لون التناسق أكثر ملاءمة للإنتاج الضخم، التي تقدمها البوليستر. عموما ما يقرب من مزيج من القطن والقطن 60/40، يضمن هذا الجمع أن من الطباعة إلى الطباعة، ولفة للفة، قماش والصورة هي موحدة قدر الإمكان.

  • البوليستر : أقل تكلفة من تلك التي تحتوي على القطن، وغالبا ما تستخدم قماش البوليستر لمنتجات واسعة النطاق. لديها سطح أكثر سلاسة، والتي يمكن أن نناشد المصورين الذين يريدون التأكد من كل التفاصيل من مطبوعاتهم الفوتوغرافية واضحة للغاية في الاستنساخ. ومع ذلك، للفنانين الذين يريدون نسختهم لتبدو تماما مثل الأصلي، 100٪ البوليستر هو خيار أقل شعبية.

  • القطن : 100٪ قماش القطن هو الأكثر مثل قماش الفنان التقليدية. لديها نسيج أعمق، ولكن نظرا لاستخدام الألياف الطبيعية، فمن المستحيل لضمان اللون سوف تبقى هي نفسها في جميع أنحاء لفة قماش. ونتيجة لذلك، قماش القطن هو أقل من مثالية لأي شخص إنتاج مطبوعات متعددة من نفس الصورة، أو سلسلة التي سيتم عرضها معا.


بالإضافة إلى المواد المستخدمة في البناء، ضيق من نسج يمكن أن تحدث فرقا كبيرا في المظهر النهائي من قماش. ويسمى قماش محكم بإحكام قماش "بطة"، في حين أن نسج أكثر سهولة ويشار إلى "عادي". وبالإضافة إلى ذلك، ما إذا كانت المواضيع وضعت في سمك واحد أو تضاعفت أكثر من قبل أن المنسوجة على تلوح في الأفق تغيير الملمس كذلك. ولكن بغض النظر عن نسيج القماش الخام، والطلاء تطبيقها لجعل من الممكن لطباعة على سوف يقلل حتما أن الملمس. المزيد عن ذلك في وقت لاحق.

يتم قياس الوزن قماش عموما في أوقية لكل ساحة مربعة. سمك الصفحات، موضوع العد وضيق من نسج كلها تساهم في الوزن من قماش الانتهاء. بشكل عام، قماش الحبر النفاث أثقل من قماش الفنان، وعادة ما يزن بين 16 و 20 أوقية. في حين أن أثقل قماش، وأكثر دواما هو في جميع أنحاء عملية تمتد، وهذه الخيارات غالبا ما تكون أكثر تكلفة أيضا. يشبه إلى حد كبير مادة قماش، يمكن للعميل قاعدة اختيارها على أي من السعر أو المظهر.