الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى

الفرق بين الحبر الرقمي جت الطباعة والطباعة التقليدية

Jun 20, 2017

ديرفليكس المهنيةأقمشة الطباعة الرقميةالموردة في الصين. في هذه المقالة سوف نتحدث عن الفرق بين أناطباعة نكجيتوالطباعة التقليدية.


digital printing fabrics

طابعة نافثة للحبر الرقمي


ink jet printing on fabrics

الطباعة الرقمية

inkjet printing on fabrics

الطباعة النافثة للحبر


digital printing on fabrics

طباعة الحبر النفاث


1.الطباعة النافثة للحبر الرقميصغيرة الحجم (أقل من 1000 متر) أرخص من الطباعة التقليدية. وهذا التكيف مع العديد من الأصناف، كميات صغيرة من السوق لإرساء أساس جيد.

2.الطباعة الرقمية الحبر النفاثتتطلب عملية جميع البيانات، والبيانات والحلول التكنولوجية مخزنة في جهاز الكمبيوتر للتأكد من إمكانية تكرار نتائج الطباعة. في إنتاج طباعة الشاشة الدائرية التقليدية، الحفاظ على المحفوظات صداع. تخزين المخطوطة، تخزين الشبكة جولة وصافي مسطح الكثير من الفضاء، وهي نفايات من القوى العاملة، وتبديد للموارد المادية، وأثر المحافظة عليها ليست جيدة جداً.

3.الطباعة الرقمية نافثة للحبرينتمي إلى إنتاج الخضراء، وعملية الطباعة دون ماء، دون لصق التحوير، باستخدام صبغة، صبغ لصق أي انبعاثات النفايات، والتلوث قليلاً. الطباعة التقليدية يتطلب كمية كبيرة من الماء، وملوثة النفايات السائلة، ومياه الفضلات والنفايات السائلة إلى حد كبير.

4.الطباعة النافثة للحبرلثبات مؤشرات يمكن أن تفي بالمعايير الدولية (النشاط، الحموضة، وتشتت الطباعة، بالامتثال التام للمعايير الأوروبية والأمريكية للصادرات)، الوفاء بمتطلبات العديد من التجارة الخارجية التجار.

5.الطباعة الرقميةيمكن الحصول على عن طريق شبكة الإنترنت. يتم التحكم في العملية برمتها بالكمبيوتر. الأنماط يتم تخزينها في الكمبيوتر في شكل رقمي لضمان تناسق ألوان الطباعة والعملية عالية الآلي.

6-وفي عملية الطباعة التقليدية، ينبغي أن تصمم على نمط زهرة صممه المصمم وفقا لخصائص معدات الطباعة. وقد حد هذا الأداء المصمم إلى حد معين. هناك أي مفهوم للزهور ويمكن العودة إلى العمليةالطباعة الرقمية نافثة للحبر، تصميم فكرة المصمم تلعب دورها الكامل، توسيع مساحة لتصميم نمط النسيج، المصممين إنشاء نمط أكثر جمالا إرساء الأساس اللازم.


النمط التقليدي للنسيج الطباعة وصبغ لون الطباعة لو اللون، أكثر صعوبة،حبر الطباعة على الأقمشةاستناداً إلى النمط الرقمي، من خلال قياس ألوان الكمبيوتر، اللون، والألوان الغنية، يمكن إظهار ألوان تصل إلى 16 مليون، خاصة في لون التدرج، وارتفاع دقة الطباعة نمط تموج في النسيج، الطباعة أيضا في مجال التكنولوجيا الرقمية له مزايا هناك لا شيء يضاهي هذا بغية تحقيق تصميم وأي لون.

    الطباعة الرقمية نافثة للحبرويمكن تلخيص التطبيقات على النحو التالي: موضة الملابس ومنتجات الملابس (مثل الاوشحة، الاوشحة، العلاقات، إلخ): أقمشة الملابس الرياضية وملابس السباحة؛ أقمشة المنسوجات المنزلية (مثل الستائر وأغطية الأسرة والمناشف، مفارش المائدة والأثاث)؛ وسام السيارة: إشارات ولافتات: لوحة أو الكتلة قبل الطباعة التدقيق تي شيرت؛ والمنسوجات الخاصة؛ زخرفة الجدار؛ المظلات، أكياس، والأحذية ولعب الأطفال، الشريط وأخرى؛ جميع المنسوجات الأخرى كناقل لتصميم لأداء السلع.