الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى

تكنولوجيا الطباعة النافثة للحبر يضيء في مجال التعبئة والتغليف والطباعة

Dec 15, 2017

تكنولوجيا الطباعة النافثة للحبر يضيء في مجال التعبئة والتغليف والطباعة

عند تصفح الرفوف مخزن أو التسوق عبر الإنترنت، وجدنا أن التعبئة والتغليف المنتج لم يعد أسلوب رتابة، التعبئة والتغليف فريدة من نوعها والطباعة الجميلة هي المفتاح لجذب انتباه المستهلكين. تطوير تكنولوجيا التعبئة والتغليف والطباعة الجديدة يجعل مصنعي المنتجات تتحول تدريجيا انتباههم إلى طريقة الطباعة الابتكار لتعزيز قيمة العلامة التجارية. لذلك، بدأت العديد من شركات الطباعة في استخدام عملية الطباعة التقليدية، على أساس تكنولوجيا الطباعة النافثة للحبر لتطبيقها على منتجات التعبئة والتغليف والطباعة.

inkjet printing

PVC vinyl banner material

PVC backlit banner


التعامل مع نسخة قصيرة من التعبئة والتغليف والطباعة التجارية


مع تطور الحبر الأبيض، والفضة الحبر المعدني ومواد الطباعة المتخصصة، فتحت الطباعة والتغليف الباب إلى تنسيق واسع الطباعة النافثة للحبر. على الرغم من أن الطباعة التماثلية لا تزال تهيمن على التعبئة والتغليف والطباعة، فإن المزيد والمزيد من شركات الطباعة تبحث عن طرق أرخص وأكثر كفاءة لتغيير نماذج الطباعة التي تستخدم تقليديا للطباعة للتعامل مع مجموعة واسعة من الوظائف. حاليا، بدأت العديد من شركات التعبئة والتغليف والطباعة لاستخدام تنسيق واسع طابعة نافثة للحبر التعبئة والتغليف تصميم التدقيق الرقمي، وطباعة بعض كميات صغيرة من الوظائف لتلبية احتياجات نسخة قصيرة من التعبئة والتغليف والطباعة. في تكنولوجيا الطباعة الرقمية قد قبلت على نطاق واسع في مجال الطباعة الملصقات اليوم، تكنولوجيا الطباعة النافثة للحبر واسعة أيضا تدريجيا في مجال التعبئة والتغليف.

في الوقت الحاضر، وقد شهدت بعض شركات الطباعة والتغليف مزايا تكنولوجيا النافثة للحبر في التعبئة والتغليف لأنها يمكن بسرعة وفعالية من حيث التكلفة الطباعة والطباعة البراهين ونماذج من خلال الطباعة الرقمية. وتساعد تكنولوجيا التغليف الرقمي التجار في جعل توقعات المبيعات في الأسواق الإقليمية من خلال إنتاج كميات صغيرة من وظائف التعبئة والتغليف قبل النظر في استخدام عمليات الطباعة التقليدية للطباعة بالحجم الكبير. طريقة الطباعة التقليدية في هذه النسخة القصيرة من الإنتاج الحي ومن الواضح مكلفة للغاية. عملية الطباعة النافثة للحبر بسيطة، دورة الإنتاج قصيرة، يمكنك دائما إضافة وتغيير معلومات الطباعة. في نفس الوقت لا داعي للقلق حول الموعد النهائي التسليم.


الحبر النافثة للحبر الجديدة ومواد الطباعة

الحبر هو عنصر حاسم من الطباعة النافثة للحبر. فإنه يحدد ليس فقط نوعية الصورة النافثة للحبر، ولكن أيضا على شكل انخفاض الحبر وموثوقية نظام الطباعة. مع تطوير الحبر النافثة للحبر، تكنولوجيا الطباعة النافثة للحبر واسعة وتنضج تدريجيا. ويمكن لشركات الطباعة أن تقوم بجمع البراهين مع طابعات نافثة للحبر ذات مذيبات واسعة الحجم مع أحبار بيضاء وأحبار معدنية فضية أو تسميات قصيرة المدى مع طابعات وآلات تغليف وقطع. الطابعات النافثة للحبر المذيبات الآن قادرة على معالجة فعالة أشواط قصيرة في هذا السوق وطباعة الملصقات الشخصية والحزم بتكلفة منخفضة وبكفاءة عالية.

اتساع تكنولوجيا الطباعة النافثة للحبر التي يمكن تطبيقها على صناعة التعبئة والتغليف يعتمد أيضا على مواد الطباعة الناشئة لتطبيقات التعبئة والتغليف باعتبارها واحدة من المزايا الرئيسية للطباعة النافثة للحبر هو إمكانية الطباعة على وسائل الإعلام المتخصصة. مثل لينة فيلم التعبئة والتغليف الأبيض، طابعة نافثة للحبر المذيبات يمكن استخدامها لتحقيقه. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للطابعة النافثة للحبر المذيبات أيضا الطباعة مباشرة على فيلم يتقلص، وصناعة نموذج التعبئة والتغليف والطباعة على المدى القصير، بعد الطباعة، والفيلم إزالتها من الدعم المؤقت، وقطع، وتقلص يمكن تعبئتها.


دقة اللون والتخصيص

تكنولوجيا الطباعة النافثة للحبر واسعة الحجم تريد أن تكون أكثر استخداما في سوق التعبئة والتغليف من خلال تلبية الطلب العالي في هذه الصناعة على دقة الألوان. إن الجيل الجديد من الأحبار النافثة للحبر المذيبات يصل إلى 10 ألوان، بما في ذلك الحبر الأبيض الاختياري والحبر المعدني الفضي والحبر الأسود الفاتح، يمكن من إجراء سلسلة غير قابلة للتحقيق في السابق باستخدام طابعات نافثة للحبر المذيبات.

اليوم، تقريبا جميع السلع الاستهلاكية حزم مصنوعة حسب الطلب، منتجات متميزة. لتحقيق النجاح في هذا السوق، يجب أن يكون الطابعات النافثة للحبر تنسيق واسع أيضا حلول مرنة. الموردين يستمعون باستمرار إلى ومساعدة التعبئة والتغليف ومستخدمي سوق الطباعة حل مشاكل مثل الحاجة إلى زيادة متزايدة عالية التكلفة قصيرة المدى، والأسواق أكثر استهدافا، وارتفاع تكاليف التشغيل، وموثوقية الصحافة ودقة اللون الانتظار. مع حلول أكثر فعالية من حيث التكلفة لزيادة الربحية، وتعترف هذه الصناعة الفوائد المتنامية من الطابعات النافثة للحبر واسعة الشكل.

وتتيح تقنية النافثة للحبر الواسعة الشكل لشركات التعبئة والتغليف والطباعة خيارا جديدا فعالا من حيث التكلفة يتيح التحويل السريع للرسومات والتسليم في الوقت المحدد، فضلا عن تحقيق وفورات كبيرة في التكاليف عن طريق تخفيض المخزون. في المستقبل غير البعيد جدا، سوف الطباعة النافثة للحبر واسعة الشكل تصبح التكنولوجيا السائدة التي اعتمدتها صناعة التعبئة والتغليف والطباعة وسوف تلعب دورا هاما في سوق التعبئة والتغليف في المستقبل.