الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى

اتجاهات المستقبل التغليف منخفض الكربون

Sep 10, 2015

وقد اخترقت هذه الأيام، قلوب خضراء، في جميع المجالات، وصناعة التعبئة والتغليف ليست استثناء. مواد التعبئة والتغليف الجديدة التغليف الشركات إليه من المواد الخام والتصميم والتصنيع والمنتج إعادة التدوير، وكل وصلة، القسم، والحد من المصدر، وحماية فعالة وغير ضارة والبيئية سلسلة الصناعة بأسرها.

الغاية سعى بعد التعبئة في السوق المستهلكين، الشركات المصنعة يجب أن تتغير، يقف عند نقطة انطلاق جديدة دراسة وحل التناقضات والمشكلات المختلفة، وتغيير مفهوم التنمية، وتعزيز الابتكار المستقل، على التخلص من حالة عامة، الجهود المبذولة لتحسين المحتوى التكنولوجي، وتعزيز الوعي بالسوق.

المتنوعة احتياجات السوق، وفقط تنمية الأوقات، للوقوف والخروج في سوق تنافسية، والتعبئة والتغليف في قيمة السوق، أيضا ردود فعل المستهلكين على المنتج التعبئة.

عند كل المهتمة بالبيئة، صناعة التعبئة والتغليف ليست استثناء. آلات التعبئة والتغليف التقليدية هناك هي بعض الأداء الضعيف، والإنتاجية المنخفضة، النفايات وهلم جرا، ولذا فنحن بحاجة إلى ضبط هيكل المنتج، الضوضاء، والحد من الاستهلاك وتحسين كفاءة الإنتاج، وقت التصميم من هيكل الجهاز، المواد المستخدمة، وعملية التصنيع ومتوازنة، وحدات التخزين القابلة للإزالة، الحياة وبيئة العمل، وسهولة الاستخدام والجوانب الأخرى لتصميم "الخضراء".

مع ازدهار وتنمية الاقتصاد الصيني، وتحسين نوعية الحياة للشعب ومستويات الاستهلاك، الكثير من هدر للموارد تلوث البيئة والنفايات، المزيد والمزيد من الشركات على علم بهذا، حماية البيئة من المصدر، مواد التعبئة والتغليف هي أيضا تغيير، يمكن أن تكون مقسمة إلى تكرار إعادة استخدام وإعادة تدوير مواد التعبئة والتغليف ومواد التعبئة والتغليف للأكل ، المواد القابلة للتحلل والمواد ورقة. الحصول على مواد جديدة للتعبئة والتغليف الشركات إليه من المواد الخام والتصميم والتصنيع والمنتج إعادة التدوير، وكل وصلة، القسم، والحد من المصدر، وحماية فعالة وغير ضارة والبيئية سلسلة الصناعة بأسرها.

صناعة التعبئة والتغليف لديها إمكانات ضخمة للنمو في المستقبل، مثل الأغذية سيستمر الطلب إليه التعبئة والتغليف التغليف، والمستحضرات الصيدلانية توسيع، على الرغم من النقص الواضح في هذه الصناعة، والقوة العلمية والتكنولوجية الضعيفة، لكن صناعة التعبئة والتغليف تزال واعدة.