الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى

طرق التشغيل وتقنيات طابعة نافثة للحبر كبيرة الحجم

May 14, 2017

طرق وتقنيات عملية تنسيق كبير طابعة نافثة للحبر الملون


شكل كبير طابعة نافثة للحبر الملون ليس فقط جهاز ميكانيكي غرامة، ولكن أيضا جهاز إلكتروني معقد، وهو ما يعادل الراسمة الميكانيكية وجهاز كمبيوتر الراقية. في هيكلها الداخلي، وهناك رؤوس الطباعة متطورة، وذلك لتجنب الاصطدامات الميكانيكية والاهتزاز، ولكن أيضا لتجنب ملطخة الغبار في الهواء. وحدة المعالجة المركزية والذاكرة والقرص الصلب وغيرها من المكونات الإلكترونية المعقدة ليست حساسة فقط للكهرباء الساكنة، ولكن أيضا تجنب الاتصال مع الهواء الرطب. وبالإضافة إلى ذلك، فإن طريقة التشغيل والصيانة الأساسية للمستخدم قيد الاستخدام هي أيضا العوامل التي تحدد ما إذا كان شكل كبير طابعة نافثة للحبر الملون يمكن أن تعمل بشكل صحيح واستخدام لفترة طويلة.


11-08-49-13-7.png


1، تأكد من شكل كبير طابعة نافثة للحبر الملون في أفضل حالة صالحة للعمل

شكل كبير طابعة نافثة للحبر الملون هو أداة مكلفة نسبيا ومتطورة. يجب أن تجعل من العمل في أفضل حالاتها لتمكينها من طباعة جميلة الصور الملونة شكل كبير. والاحتفاظ بها في حالة هامة على المدى الطويل هو أن أذكر أفضل الطباعة، من خلال العملية وصيانة جيدة. على الرغم من أن استخدام شكل كبير طابعة نافثة للحبر الملون ليست معقدة، ولكن المستخدمين لا تزال بحاجة إلى وضع تعليمات صارمة وفقا لاستكمال عادات العملية برمتها، وخاصة لتطوير عادات آلة التبديل الصحيح. بالنسبة للمستخدم، وآلة التبديل هو أبسط العملية، وإنما هو أيضا أهم تدابير الصيانة. هناك الكثير من مفاتيح التحكم على لوحة الطابعة، فضلا عن مفتاح الطاقة، لم يتم توصيل مفتاح الطاقة مباشرة مع إمدادات الطاقة الخارجية، ولكن من خلال السيطرة ذات الصلة الخاصة بها للسيطرة على إمدادات الطاقة الخارجية.

عند تشغيل أو إيقاف تشغيل الطابعة، يجب أن تقوم الطابعة بتهيئة النظام. وتشمل مهام التهيئة هذه تحديد موضع رأس الطباعة وطباعة الورق وإعادة ضبطه، والتحقق مما إذا كان الغطاء العلوي من لوحة الطابعة مغلقا، أو تعبئة الحبر، أو تنظيف رأس الحبر، أو التنظيف التلقائي والطباعة. من خلال مفتاح الطاقة على التمهيد الطابعة، بعد تهيئة النظام من خلال رأس الطباعة ورق الطباعة يمكن وضعه بشكل صحيح، ونظام إيقاف التشغيل من خلال التهيئة إعادة تعيين تلقائيا رأس الطباعة وطباعة الورق، وهذا لا يمكن إلا أن ضمان التشغيل العادي من الطابعة، والحد من معدل الفشل والفشل في القضاء على المخاطر المخفية، وإطالة عمر خدمة الطابعة. يمكن أن تقلل من تكلفة لوازم الطباعة وتكاليف صيانة المعدات، وتحسين كفاءة العمل. إذا قام المستخدم بإیقاف تشغیل قابس الطاقة بالقوة عند شحن الطابعة، لا یمکن إعادة ضبط رأس الطباعة، ولا یمکن تغطیة الغطاء العلوي، ومن السھل أن یؤدي رأس الطباعة إلی تحدید موقع الخطأ. وهذا يتطلب من المستخدم أن تولي اهتماما، شكل كبير طابعة نافثة للحبر الملون رف، خفيفة الوزن، والأسطوانة، والتنقل هو قوي جدا، والمكونات خط الكهرباء، يجب أن توضع في مكان ليس من السهل تلبية، لتجنب امدادات الطاقة انخفض الاغلاق غير طبيعي عن غير قصد.


2، لتوفير بيئة جيدة للاستخدام

وتنتشر طابعات الحبر النفاث كبيرة الحجم مع الآلاف من الفتحات الصغيرة على فوهة واسعة. الكثير من الفوهات طباعة مباشرة عند الطباعة، وأنها تتعرض عندما لا تعمل. بسبب حجم فتحة فوهة وتطفو في الفضاء من الغبار، وإذا كانت بيئة عمل الطابعة رديئة، والمزيد من الغبار، وفوهات صغيرة من السهل تلوث الغبار والازدحام. إذا الرطوبة في الأماكن المغلقة مرتفعة جدا، والطابعات مكلفة ليس فقط، الأجزاء الميكانيكية الأساسية هي سهلة للصدأ، وحتى فوهة من الصعب ضمان عدم الصدأ. لا ينبغي أن يكون تغيير درجة الحرارة في بيئة العمل من مجموعة الطابعة كبيرة جدا، وذلك لأن شكل كبير طابعة نافثة للحبر الملون يحتوي ليس فقط على عدد كبير من الأجزاء المعدنية، كما يحتوي على عدد كبير من أجزاء البلاستيك الهندسة، في حين أن فوهة الفتحة هي نحيلة جدا، وإذا تغيرت درجة الحرارة المحيطة سريع جدا، وأجزاء من التوسع الحراري يسبب ارتداء المفرط من المكونات الميكانيكية، وتغيير حجم فتحة فوهة سوف تؤثر على جودة الطباعة.


3، طباعة رأس الصيانة

رأس الطباعة هو على الأرجح أن تسد حفرة طائرة بسبب وقت الطباعة المفرط، الاستخدام غير السليم للحبر أو الاستخدام لفترات طويلة. وبطبيعة الحال، فإن استخدام خرطوشة نوعية رديئة أيضا أن يسبب انسداد طائرة وتؤثر على جودة الطباعة، وحتى يؤدي إلى رأس الطباعة بأكمله ألغت. ولكن في شكل كبير طابعة نافثة للحبر الملون لتطبيقات الطباعة، والوقت هو أطول عموما، الذي سيواجه حتما ظاهرة انسداد فوهة، ولكن في لقاء هذا النوع من الحدث، يجب علينا العلاج المبكر جدا، يجب أن لا تفقد أكبر، مما أدى إلى خسارة لا داعي لها . على الرغم من أن عملية تصنيع رأس الطباعة على ما يرام، ليست معقدة هيكلها. يتم تغطية الطائرة في اتصال مباشر مع وسط الطباعة مع العديد من الثقوب الصغيرة والثقوب متصلة مع فوهة خرطوشة الحبر من فوهة لرش ورش الثقوب حول الحفرة بين الاحتفاظ في كثير من الأحيان للحبر الجاف أو الشوائب والتصاق قوي، كما طالما إزالة هذه الشوائب والحبر، يمكن استعادة رأس الطباعة إلى وظيفة الطباعة العادية.

معظم رؤوس الطباعة التي يبدو أنها قد ألغيت هي فقط ثقوب مؤقتة التي تسد ولا تعمل. لاستعادة وظيفة الطباعة، يمكنك أن تفعل ذلك فقط مع طريقة الري بسيطة. الطباعة طبيعية، ولكن عدم وجود السكتة الدماغية أو اللون، أو صورة عالية الدقة طمس هذا الازدحام الطفيف، وعادة ما يمكن حلها بواسطة برنامج تنظيف حفرة الرش الذي يأتي مع الطابعة، والتي هي أيضا تحتاج الموظفين لاستخدامها في كثير من الأحيان طريقة وجديرة من علما، أن عدم وجود السكتة الدماغية أو اللون الفقراء انسداد فوهة طفيف، في وقت مبكر لتنظيف مع إجراءات التنظيف، وهذا هو أبسط وأفضل تدابير الصيانة.

في عملية آلة الطباعة لملء الحبر أو تنظيف فوهة في كثير من الأحيان، ولكن تأثير الطباعة لا تزال فقيرة أو رأس الطباعة انسداد فوهة، لا يمكن ملء الجهاز مع الحبر والطابعة أو رفض العمل التي يمكن أن تستخدم فقط طرق التنظيف اليدوي. طريقة التنظيف اليدوي ليست معقدة، ولكن بسبب الحاجة إلى إزالة الفوهات، يجب أن لا تنظيف مرات كثيرا، فإنه لا ينبغي أن تكون مسطحة جدا. طريقة التنظيف اليدوي هو استخدام المحاقن ويمكن وضعها في الإبرة على أنبوب المطاط، تنظيف السائل (مثل المياه المعبأة في زجاجات)، حوالي عشرة أضعاف العدسة المكبرة والسكاكين البلاستيكية الصلبة وغيرها من الأدوات. إزالة الطباعة في السيارة، وجدت بعناية مع عدسة مكبرة منعت فوهة، يتم حظر رئيس فوهة بواسطة أنبوب حفرة المطاط الحية، ومن ثم استخدام حقنة تنظيف فوهة حقن السائل، من الضروري استخدام سكين لكشط من البلاستيك الصلب بقايا رذاذ الفجوة. يجب الحرص على عدم تلوث الأقطاب عند استخدام.