الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى

تكنولوجيا باجويد و ديرفلكس تنسيق واسع الطباعة الرقمية المواد

Mar 30, 2017

هب باجويد تكنولوجيا الطباعة

في 18 أبريل 2013، أصدرت هب الجيل الثاني من تكنولوجيا الطباعة تنسيق كامل - باجويد، والآن في سلسلة بروكس من منتجات الطائرات التجارية هب يستخدم هذه التكنولوجيا. طابعات سطح المكتب هب مكتب طائرة بروكس سلسلة والطابعات متعددة الوظائف مقارنة مع طابعات الليزر الملونة، تضاعف سرعته، يتم تخفيض التكلفة بمقدار النصف.

تكنولوجيا تكنولوجيا باجويد من خلال صف من فوهة ثابتة وكثيفة جدا رش مباشرة الحبر على الجزء السفلي من تمرير ورقة، من أجل سرعة سرعة الطباعة الورقية.

التكنولوجيا لديها أربع خصائص: الأولى، والطباعة السريعة، والطباعة تصل إلى 70 صفحة في الدقيقة الواحدة. وهما هو لإنقاذ تكاليف الطباعة، مقارنة مع طابعة ليزر ملونة، وتكلفة كل طباعة الصفحة بنسبة 50٪. ثلاثة هي جودة طباعة عالية جدا، والمصداقية. أربعة متوافق مع إدارة المشاريع وشبكة سير العمل.

إيبسون مايكرو بيزو تكنولوجيا الطباعة

تكنولوجيا الطباعة النافثة للحبر في السوق هي أساسا نوعين من فقاعة كهرضغطية الصغرى والساخنة فقاعة، وهو فريد التكنولوجيا بيزو مايكرو إيبسون.

ويمكن الحصول على التكنولوجيا بيزو الجزئي من عناصر كهرضغطية عن طريق ضبط السيطرة النبض حجم قطرات، لتحقيق تغطية عالية في ورقة لتحسين سرعة الطباعة من قطرات كبيرة من ظروف معدل الطباعة الحبر، والاعتماد على الحبر صغير في دقة عالية وظروف الطباعة لضمان دقة الطباعة لإسقاط، وهذا هو الصغرى كهرضغطية الطباعة النافثة للحبر ذكي تحويل التكنولوجيا التحويلية.

وفي الوقت نفسه، فإن التكنولوجيا بيزو الجزئي على عنصر كهرضغطية أول تشوه إلى الوراء تراجع مرة أخرى، ثم إسقاط دفع النار خارج، رذاذ وفورات في الطاقة من قطرات الحبر والحد من التوتر السطحي من السائل، قطرات الحبر إخراج أكثر تنوعا.

إيبسون مايكرو بيزو تكنولوجيا الطباعة في زيادة متواضعة في فرضية فوهة، وزيادة في وتيرة التذبذب وكفاءة قطرات الحبر، لضمان أعلى سرعة الطباعة.

كانون الساخنة تكنولوجيا الطباعة رغوة

الحديث عن تكنولوجيا الطباعة رغوة الساخنة كانون، وكان لذكر تكنولوجيا رأس الطباعة فين، في الواقع، وهما هما نفس الشيء. الاسم الكامل للترجمة الصينية من فاين لوحة مسطحة النافثة للحبر رأس الطباعة التكنولوجيا فوهة، التكنولوجيا فين يمكن أن تنتج حجم صغير جدا ويمكن أن تجعل قطرات الحبر لتحقيق الحد الأدنى من حجم الجسيمات من 1 مايكرو لضمان إخراج الصورة أكثر حساسية.

مبدأ تكنولوجيا الطباعة رغوة الحرارية هو في الواقع تكنولوجيا النافثة للحبر الحرارية والتكنولوجيا النافثة للحبر الحرارية وانخفاض طرد قطرات الحبر وقدرة تكنولوجيا الدوائر التكامل الإقليمي، يمكن أن تجعل قطرات الحبر أصغر.

ميزة أخرى لتقليل حجم قطرات الحبر هو أن تواتر قطرات إخراج تصبح أعلى. انخفاض تردد التشغيل، وعدد كبير من الفتحات وحل واحد الطباعة، هو العناصر الأساسية للطباعة عالية السرعة. لذلك، فإن تكنولوجيا الطباعة الحرارية يمكن أن تحسن سرعة الطباعة، وبالتالي تحسين كفاءة الطابعة.