الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى

منع خط داكن ورمادي طباعتها قبل الراسمة

Jun 05, 2017

هذه المقالة سرد عدة خطوات لجعل الطابعة تعمل بشكل صحيح طوال حياتها.

large format solvent printing

طابعة نافثة للحبر


flex banner printing

الطباعة الرقمية


printing media

الطباعة المذيبات


1-رأس الطباعة هو الجزء الأكثر أهمية ودقة من الهيكل الداخلي للطابعة النافثة للحبر. ولذلك، من الضروري أن نولي اهتماما كبيرا للصيانة، والصيانة. عملية الاستخدام اليومي للطابعة، يجب تجنب الاصطدام الميكانيكية والاهتزاز.


2-فوهة آلة طائرة صغيرة جداً، وتقريبا بنفس حجم الغبار في الهواء، وحتى الغبار العائمة في الهواء من السهل سد الفوهة، حيث يجب أن نولي اهتماما بالحفاظ على البيئة نظيفة.


3-الطابعة يمكن أن لا تعمل في بيئة درجة حرارة عالية، بسبب المكونات الميكانيكية وفوهة هذا التآكل السهل للطابعة؛ وفي الوقت نفسه لا ينبغي أن تكون درجة حرارة بيئة العمل أيضا كبيرة، إذا كانت درجة الحرارة المحيطة بتغيير سريع جداً، فإنه سيؤدي آلة الطباعة مع عدد كبير من أجزاء البلاستيك الهندسي للتمدد الحراري، أسفر عن ارتداء الميكانيكية المكونات، كما قد يسبب تغييرات حجم الفوهة مرهف، تؤثر على جودة الطباعة.


4-جودة الصورة المطبوعة التي تنتجها الطابعة النافثة للحبر يعتمد إلى حد كبير على نوعية الحبر، ونوعية الحبر سوف تؤثر أيضا على خدمة الحياة من الفوهة. الحبر الأصلي والحبر المتوافقة ذات جودة فائقة. طالما أنه يمكن تلبية احتياجات الطباعة، وكل منهما يمكن اختيار المحدد بغض النظر عن أي واحد. ومع ذلك، للمقارنة بين طابعة الحبر النفاث، نختار عادة الحبر عالية الجودة غير الأصلية "غير مكلفة".


5-لجعل الفوهة أفضل ملاءمة للحبر متوافقة جديدة، فمن الأفضل إضافة الحبر متوافقة الأولى بعد الحبر الأصلي قد استنفدت تماما. هو برش نصف باستمرار، ثم ملء الخرطوشة ووضعه لمدة يوم واحد. بعد كل مرة آلة التحقق قبل الاستخدام، إذا كان الموجي اختبار اختبار النتائج، حيث أن الاستخدام طويل الأمد للحبر متوافقة. ما بحاجة إلى التذكير هنا بعد الاستخدام طويل الأمد من الحبر المتوافقة، أنه من الأفضل أن تكون من نفس العلامة التجارية.


6-خرطوشة حبر الجودة غير سوف يسبب انسداد الفوهات وتؤثر تأثيراً خطيرا على نوعية الطباعة، وحتى يؤدي إلى شلل كامل الطباعة، حيث يجب عليك استخدام خراطيش الحبر عالية الجودة في اختيار خراطيش.


7-لتجنب انسداد الفوهات، يمكن تخزين خرطوشة طويلة غير مستخدمة في خرطوشة حبر.


8-طباعة عادية نسبيا، ينبغي اعتماد مجرد احتقان طفيفة، مثل السكتات الدماغية أو اللون، أو طمس الصورة عالية الدقة، إلخ، في عداد المفقودين بالاستخدام المبكر لفوهة الطابعة الخاصة تنظيف إجراءات لتنظيف.


9-ومن خلال تكرار ملء الحبر أو تنظيف فوهة إذا كان تأثير الطباعة لا تزال فقيرة جداً أو رئيس لا يزال حظر، مهمة الطباعة ليست على نحو سلس، ثم أن نسأل مهنية لإصلاح، لا تفكيك الفوهة، تفاديا للأضرار الناجمة عن مكونات الدقة. من المؤكد أن الاهتمام بأعمال الصيانة اليومية للطابعة النافثة للحبر، إلا أنه من السهل فصل سطر، نقطة فاصل، وطمس والارتباك وسلسلة من المشاكل.