الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى

المواد الفينيل العاكسة لتطوير تكنولوجيا جديدة واستكشاف

May 10, 2017

ما هي قطاعات السوق لتطبيقات يعكس الفيلم؟

المواد الفينيل العاكسة لتطوير تكنولوجيا جديدة واستكشاف


لفائف الفينيل العاكسة

الشريط الفينيل العاكسة

ورقة الفينيل العاكسة

مشط العسل الفينيل العاكسة


على مدى العقد الماضي، مع ظهور الصناعة الأساسية في الصين، كان التطور السريع ليعكس الفيلم في الصين تطورا سريعاً في عدد من الأفلام تعكس المناطق لديها حقوق ملكية فكرية مستقلة، مجموعة متنوعة من المنتجات يعكس الفيلم مكتفية ذاتيا، وليست البديل الوحيد لاستيراد المنتجات، وقد تم الخروج من البلد، وفي عدد من المنتج قد بدأت المناطق والتحدي الرواد الشركة الأجنبية يعكس الفيلم، بدأ في الاستيلاء على عدد كبير من حصتها في السوق. صناعة يعكس الفيلم في الصين في السنوات الأخيرة حققت إنجازات ملحوظة، ولكن المنتجات الصينية يعكس الفيلم مناطق لا تزال فارغة، مثل مايكرو-نوع المنشور يعكس الفيلم، عالية، المكرر، حادة منتجات يعكس الفيلم في يمكن الرقم المحلي لا تجعل الناس راضون. يعكس الفيلم إنتاج التكنولوجيا التكنولوجيا والبحث والتطوير ولم يمكن تحسينها. وبالإضافة إلى ذلك، عدد المؤسسات مقياس يعكس الفيلم ليس كثيرا، والعديد من الشركات المصنعة الصغيرة للبحوث المستقلة وتنمية القدرة على القدرة على إدارة الأعمال الضعيفة والفقيرة. يعكس الفيلم للتنمية المستقبلية للسوق ستتطلب حتما التقنية أكثر قوة، جودة المنتج وكذلك تحسين تكلفة مزيد من الانخفاض، الذي وضع متطلبات أعلى إلى الأمام على التجارية الصينية يعكس الفيلم.


وتشمل المواد العاكسة يعكس الفيلم، الحبر العاكسة، الطلاء علامات عاكسة، القماش العاكسة، الجلود العاكسة، حزام عاكس، والأقمشة الحريرية عاكسة السلامة. يعكس الفيلم يمكن أن تعكس، في معظم تعكس أساسا الفيلم يتضمن حبات زجاج إنكسار عالية، وبسبب وجودها، سوف تنعكس الشخص بالأصل الضوء مرة أخرى إلى المصدر، تشكيل انعكاس الانحدار هذه الظاهرة.

وفقا للزجاج ويمكن تقسيم الخرز في يعكس الفيلم في موقع الفيلم يعكس مختلف نوع المكشوفة، وأعلى شقة اثنين. نوع مكشوف يعني أن ميكروبيدس الزجاجية الموجودة على سطح يعكس الفيلم الأبعد وميكروبيدس في اتصال مباشر مع الهواء. مسطحة من نوع يشير إلى الزجاج الخرز جزءا لا يتجزأ من راتنج شفاف، الراتنج والاتصال الجوي، مثل هذه المواد، ومقاومة الطقس الجيد، يمكن أن تعكس الضوء الملون، السطح ليس من السهل على التمسك بالغبار، لا يتأثر المطر، ولكن الهيكل معقد، متطلبات المعدات عالية، المنتجات الرئيسية هي جميع أنواع يعكس الفيلم، استخدام يعكس الفيلم على الطريق السريع التي تنتمي إلى هذا النوع.


وفي الوقت الحاضر، تطبيق يعكس الفيلم يتركز أساسا في مجالات السوق الرئيسية اثنين، واحد مخصص للسوق، والثاني هو السوق المدنية. وشكلت الخطة مكرسة السوق الآن على نطاق كبير، السوق المدنية إمكانات هائلة للعالم يعكس الفيلم الرواد م 3 الشركات الأمريكية مثل يعكس الفيلم عمالقة الصناعة تفاؤلاً.

ما يسمى السوق الخاصة بالتخطيط، ويشير إلى القانون وفقا للتوجيهات الوطنية عموما، يجب استخدام مجال يعكس الفيلم، مثل الأمن العام، وحركة المرور، الزي الرسمي للموظفين إدارة المرافق الصحية، وعلامات وإشارات الطرق، علامات الوسم والألغام، والسكك الحديدية و موظفي العمليات الميدانية الأخرى الملابس والأشرطة وهلم جرا.

يعكس الفيلم يتضمن علامات الطريق يعكس الفيلم، الطلاء الانعكاسية. المواد التقليدية شعار (تذوب الساخنة الطلاء، الطلاء الباردة) لا تحتاج فقط إلى تخصيص الكثير من دليل العمل، وسهلة لإنتاج الطلاء ظاهرة، لم يكن الأداء تعكس، في يوم ممطر الضباب مماثلة على الأرض، والحاجة إلى ضوء قوي وكان بالكاد يشير الفيلم انعكاس ملحوظ، والعودة إلى السطح طلاء عادية مغطاة بطبقة من الزجاج الخرز، استخدامه ليس فقط للتغلب على أوجه القصور المذكورة أعلاه، والسائق سلامة قيادة آمنة.


علامات وإشارات الطرق

تزيين سيارات

مرآب وقوف السيارات دليل

دليل مدخل


في عام 1998، الطرق السريعة في الصين بلغت 8733 كم، خط الجذع أو الطريق السريع الوطني هو كم 140522، 20 مليون سيارة، السنوية اللازمة ليعكس الفيلم 8 آلاف طن والحبر تعبيراً عن 2000 طن وقيمة الإنتاج الإجمالية 200 مليون يوان. وتظهر الإحصاءات من وزارة "السلامة المرورية" في نفس الوقت، أن في عام 1998 البلدان الرئيسية في العالم بسبب حوادث المرور قتيلا 601471، إلا أن الصين قد الناس 78067، تحتل المرتبة الأولى في العالم. طبقاً لإجراء تحليل شامل، المدن الكبرى في البلاد ليلة الحادث المرور أعلى بكثير من اليوم، ذروة الحادث تتركز في المساء 8 إلى 10 مساء من هذه الفترة، أحد الأسباب هو رؤية الطريق المنخفض. حل مظهر يعكس الفيلم بنجاح "انظر" و "رأيت" هذه الليلة القيادة المشكلة.

على وجه الخصوص، أشار الخبراء إلى أن دورة الألعاب الأولمبية 2008 في بكين وبكين والمدن الرئيسية والمدن السياحية في الصين، وسياح أجانب اجتذاب وإظهار صورتهم من أفضل الفرص. أنها واحدة من أكثر الطرق فعالية لإعداد علامات جيدة والرواية ولافتات الشوارع الجميلة، ومناطق الجذب السياحي الطازجة، إشارات المرور مشرق وإشارات محطة جيدة. هذه ليست إلا تجعل كل ركن من أركان المدينة كافة وتشمل مفهوم الأمن تحذير، ولكن كما يضم برنامج التشغيل في بيئة مرورية عديدة الدليل الصحيح، وعرض فعال صورة الحضري والإدارة الحضرية القدرة على إنتاج فوائد اجتماعية جيدة. ويرتبط هذا الطلب لدفع تنمية السوق يعكس الفيلم، نقطة نمو اقتصادي جديدة. تحديث العلامة التجارية شارع بكين فقط، على سبيل المثال، "مكتب بلدية بكين العامة الأمن المرور إدارة" لتنفيذ مشروع شارع اسم العلامة التجارية التحول، نظراً للجودة المحلية، وعيوب فنية، المشروع شركة 3 M، فقط 1 مليون وفاز، يمكنك أن تتخيل المستقبل يعكس الفيلم وآفاق السوق يعكس الفيلم.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أيضا أن في عمال النظافة نسيج عاكس السلامة والمرور الشرطة حزام ملابس، وتحسين سلامة العاملين. وتشير التقديرات إلى أن منطقة بكين إذا كل الموظفين ملابس على التركيب 0.02 متر مربع النسيج العاكسة، والاستهلاك السنوي من أكثر من 10 آلاف متر مربع.

ما يسمى بالسوق المدنية، يشير عموما إلى الصناعة الخفيفة، والألغام، السكك الحديدية، طالب الملابس وجميع أنواع الملابس، والملابس والأمتعة والحقول الأخرى. مع تعزيز وعي الناس بالسلامة، التوسع التدريجي في السوق المدنية، إلا في صناعة الملابس تعكس القماش السنوي، تعكس الجلود، وتعكس حزام ما مجموعة 15 مليون متر مربع، وانتاجنا الحالي هو قدرة لا يزيد عن 2 مليون عدد الأمتار،/3 كمية الصادرات إلى البلدان الأخرى والمناطق، وفي السوق ذات إمكانات كبيرة.


أفيد بأن البحوث في الصين على يعكس الفيلم بدأ في أوائل السبعينات، "سبعة خمسة"، "ثمانية خمسة" سيتم تضمين الفترة ووزارة الأمن، ووزارة الاتصالات، ووزارة السكك الحديدية والإدارات الأخرى ذات الصلة في المشروع خطة، بعد حوالي 20 سنة من الجهود المتواصلة، البلاد كانت قادرة على إنتاج القماش عاكس على نطاق واسع، عاكسة والجلود. كما تكنولوجيا الإنتاج يعكس الفيلم أكثر صعوبة، ومعدات الإنتاج ليست كاملة، نوعية الناتج المحلي ما زال في أدنى مستوى، ولا تستطيع أن تلبي على الطريق السريع عالية السرعة وأخرى الطلب في السوق عالية الجودة، كل ذلك الصين العام للشركة م 3 وتستورد حوالي 20 مليون دولار أمريكي ليعكس الفيلم.

وفي الوقت الحاضر، البلدان في التنمية المستمرة للوازم السلامة المرورية في نفس الوقت، إيلاء مزيد من الاهتمام للراحة والجمالية ليعكس الفيلم. ليس فقط مواد الركازة بأنواعها، واللون من فضة واحد للتنمية من الأصفر والأخضر والأزرق والألوان الأخرى.

خاصة الجدير بالذكر أنه كانت هناك الزجاج الانكسار عالية حبات الحبر العاكسة، يمكن طباعة على الملابس، وطبقا اللون الركازة، يعكس لون الحبر والنسيج نقل إلى القرب، خلال النهار والعادية ملابس مختلفة، ولكن عندما التعرض للضوء ليلة، يبدو أن نمط فورا. طريقة جمع الملابس، الجماليات، السلامة في أحد، صناعة ملابس كجيش جديد.