الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى

الأشعة فوق البنفسجية الطباعة في صناعة الإعلان مترو الانفاق

Apr 18, 2017

الطباعة أوف في صناعة الإعلان مترو الانفاق شعبية شعبية

ديرفلكس ساف أوف مواد الطباعة، عرض مواد الطباعة الرقمية،

الأشعة فوق البنفسجية ارتفاع الطباعة، انطلقت جولة جديدة من الثورة الطباعة النافثة للحبر الخضراء. على وجه الخصوص، ومتطلبات داخلية من 1 متر إلى 30 مترا في المدى القصير عالية الوضوح شاشة الأشعة فوق البنفسجية كبيرة، مع مصدر ضوء ليد، ملونة وواقعية، والتأثير البصري. وفي مترو الانفاق الرئيسي يمكن أن ينظر إليه في كل مكان هي الأشعة فوق البنفسجية الطباعة صورة صادمة.

 

الإعلان مترو الانفاق

مترو الانفاق كحركة إعلانية حركة المرور الحديثة والخاصة، على حد سواء وسائل الإعلام في الهواء الطلق العادية والبوب ​​في الأماكن المغلقة، وضوء خصائص الاتصالات وسائل الإعلام مربع، ميزته واضح جدا.

في مجموعة مترو الانفاق ضمن مجموعة متنوعة من الإعلانات التي يشار إليها مجتمعة باسم مترو الانفاق الإعلان. شكلها واثني عشر صناديق الضوء، وأربعة ملصقات القناة، صناديق الخفيفة قليلا خاصة، والسلالم المتحركة، والملصقات الداخلية، ومجموعة النفق، مثل ليد. ويتميز بتركيز الناس، على درجة عالية من الاهتمام، يمكن أن تزيد من وعي المنتج. يمكن أن يكون على الانترنت وغير متصل مزيج من وسائل الإعلام لإظهار.

مترو الفن عرض الفن
مترو الفن عرض الفن



ووفقا للمسح، المترو تأثير عرض الإعلانات لديه الخصائص الثلاث التالية:

 

1، جمهور مستقر. خصائص الديموغرافية الركاب مترو الانفاق: الأصغر سنا، والتعليم العالي، والمتوسطة الدخل، والوظيفة الرئيسية لموظفي الشركة والطلاب (أساسا طلاب الجامعات) وموظفي الإدارة. مجموعة الركاب مترو الانفاق مستقرة نسبيا، وهذا هو، الإعلان مترو الانفاق لديه جمهور مستقر نسبيا.

 

2، الممر، ومحطة وتأثير الإعلان سيارة مختلفة؛ الصورة، عنوان مقدمة الإعلان عرضة للخطر. الاهتمام الإعلان مترو الانفاق مرتفع جدا، وحتى 71.2٪ من الركاب يمكن أن تولي اهتماما لاستبدال الإعلان المترو. فريدة من نوعها، رواية، ومميزة من الشاشة ويبدو أن أكثر عرضة لجذب انتباه الركاب والاهتمام في الإعلان مترو الانفاق.

 

3، ديرفلكس علامة المواد المطبوعة هي مترو الانفاق الإعلان اثنين من خصائص السلع: والأزياء ذات الصلة، والحياة اليومية ذات الصلة. كما الجماهير الرئيسية لإعلانات مترو الانفاق تميل إلى أن تكون أصغر سنا ومتعلمين تعليما عاليا، فإنها تشعر بالقلق إزاء الأزياء (السلع) والمعلومات الترفيهية المتعلقة الأزياء. وفي الوقت نفسه، تهتم أيضا بالحياة اليومية المتعلقة بمعلومات السلع الأساسية. دعاية الدعاية العامة العامة من قبل العديد من ركاب مترو الانفاق الاهتمام، إعلانات مترو الانفاق الخدمة العامة متاحة للاستخدام واستكشاف الغرفة.

مترو الانفاق لأشعة فوق البنفسجية طباعة الشاشة الإعلانية جذبت متفرج العين، مقارنة مع وسائل الإعلام الأخرى هو جذب أكثر لا يقاوم، وسوف تصبح وسائل الإعلام الهامة، لا بد أن تسود. المشهد الأشعة فوق البنفسجية يسود، والإعلان مترو الانفاق هو أكثر ملاءمة للعلامات التجارية الكبرى "توساو" واحدة من وسائل الإعلام، وبالتالي ننظر في عام 2017 هو عام الطباعة بالأشعة فوق البنفسجية.