الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى

الأشعة فوق البنفسجية تكنولوجيا الطباعة

Sep 09, 2017

الأشعة فوق البنفسجية حبر الطباعة التجفيف هو نسبيا، هو استخدام الحبر الأشعة فوق البنفسجية، مع أشعة الضوء الأشعة فوق البنفسجية، بحيث يجف كل لون الحبر على الفور بعد ضوء الأشعة فوق البنفسجية، و كميك لون تراكب أكثر وضوحا، والحبر لا تدع بعضها البعض، وجعل الصورة غامض .

الأشعة فوق البنفسجية الطباعة ينطبق أساسا على المواد البلاستيكية، لأن المواد البلاستيكية لا تمتص الحبر، وبسبب ارتفاع تكلفة، انها ليست مناسبة لطباعة الورق. مقارنة مع أوفست الطباعة التقليدية الأشعة فوق البنفسجية لديها لون مشرق، مواد الطباعة الخاصة، منتجات جديدة، وما إلى ذلك، ومناسبة لارتفاع درجة التعبئة والتغليف غرامة، الراقية اسم بطاقة الأعمال الألبوم، والتقويم، خاص طباعة الملصقات الخاصة وغيرها من المنتجات في هذا المجال .

UV printers



وقد تم تغطية الحبر الأشعة فوق البنفسجية في طباعة أوفست، الشاشة الحريرية، حبر الطباعة، وما إلى ذلك، تشير صناعة الطباعة التقليدية لعملية الأشعة فوق البنفسجية هو تأثير الطباعة، هو ما تريد في نمط المطبوعة على ما سبق ملفوفة في طبقة من الضوء النفط (الضوء، ماتي، فسيفساء الكريستال، مسحوق بريق)، وذلك أساسا لزيادة سطوع المنتج وتأثير الفني، لحماية سطح المنتج، صلابة عالية، ومقاومة التآكل والاحتكاك، وليس عرضة للخدوش، وبعض المنتجات السينمائية تغيرت الآن إلى الأشعة فوق البنفسجية، يمكن أن تلبي متطلبات حماية البيئة، ولكن المنتجات الأشعة فوق البنفسجية ليست التصاق سهلة، لا يمكن إلا أن تحل بعض من قبل الأشعة فوق البنفسجية أو طحن المحلية.

الصناعية الأشعة فوق البنفسجية مصدر الضوء نطاق الطيفي هو 200nm-450nm، وفقا ل الفرقة ينقسم إلى:

الأشعة فوق البنفسجية A : 320-400nm
الأشعة فوق البنفسجية B : 290-320nm
الأشعة فوق البنفسجية c : 200-290nm
الأشعة فوق البنفسجية الخامس :> 390nm


ونمو الطباعة بالأشعة فوق البنفسجية مدفوعة بخواصها ذات القيمة المضافة، والتي يمكن أن تسلط الضوء على عدد من المزايا في مجالات النشر والطباعة والطباعة التجارية والتعبئة والتغليف والطباعة ووضع العلامات. وينعكس السبب في زيادة احتياجات المستخدمين:

ولا يمكن استخدام الورق والورق المقوى فحسب، بل يمكن أيضا استخدام مجموعة واسعة من مواد الطباعة، بما في ذلك المواد المنخفضة الامتصاص أو غير الماصة (البلاستيك، والرقائق، والمعادن، والمواد الحساسة للحرارة).

تأثير لمعان عالية جدا، وأحيانا أيضا له تأثير شامل لمقاومة الصفر المضادة للخدش. الزجاج من مختلف الوظائف الخاصة، اللمس، والسطوح الرسم الخاصة.

وجود مقاومة سطح عالية (مقاومة للاحتكاك والخدش)، وخاصة غطاء التعبئة والتغليف والمنشورات.

لتسريع الانتهاء من العمل، وخاصة النسخة القصيرة، لأن الطباعة أوف في العديد من المناسبات يمكن أن يكون على الفور بعد الانتهاء من الصحافة.


مفتاح الأشعة فوق البنفسجية في عملية ميزة الأعمال هو مرونة التطبيق، ويمكن الحصول على مجموعة متنوعة من المنتجات، والحصول على تطبيقات خاصة في جميع أنواع مواد الطباعة والتشطيب السطحي. وهذا يوفر فرصا خلاقة لطباعة المشترين لتسليط الضوء على تمايز المنتجات، ويضيف ميزات وظيفية للمنتج. الأشعة فوق البنفسجية الطباعة يمكن أن توفر خدمات ذات قيمة مضافة للعملاء الحاليين وجذب أعمال جديدة. في بعض الحالات، والطباعة بالأشعة فوق البنفسجية والزجاج مقارنة مع العمليات الأخرى، والحد من تكاليف الإنتاج الإجمالية. من ناحية أخرى، حتى في تكلفة إنتاج الأشعة فوق البنفسجية زيادة، منتجات الأشعة فوق البنفسجية ارتفاع أسعار البيع أيضا زيادة معدل العائد على الاستثمار.

أوف الطباعة هو عملية موثوقة للغاية. يمكن اعتبار الحبر فوق البنفسجي متوافق مع حماية البيئة، لأنها لا تنتج مشاكل تبخير المذيبات العضوية المتطايرة (فوك) المذيبات، على سبيل المثال، إلى المركبات العضوية المتطايرة في الولايات المتحدة بعض من جزء الحبر شيتفيد التقليدية (فوك)، موضوع إلى الرقابة القانونية، في الحد، في هذه المناطق، وعادة ما تنقسم الأشعة فوق البنفسجية في "أفضل التكنولوجيا المتاحة". في الاتحاد الأوروبي، لا يتم تضمين نسبة الحبر المستخدمة للطباعة ورقة تغذية في قائمة المخاطر من المركبات العضوية المتطايرة.


الميزات التقنية / الطباعة فوق البنفسجية

كمية الحبر الطباعة الأشعة فوق البنفسجية هي نفسها التي من التقليدية عملية الطباعة أربعة ألوان: الأشعة فوق البنفسجية حبر النفايات أقل.

وتبين التجربة الأوروبية الواسعة أن متوسط ​​إنتاج الإنتاج ينبغي أن يكون مشابها للنهج التقليدي لأفضل الممارسات (تكوين المعدات الصلبة للأشعة فوق البنفسجية والحبر والأداء الكيميائي للزيت الخفيف والتكنولوجيا التشغيلية الصحيحة). تكلفة الطاقة الإجمالية لإنتاج الأشعة فوق البنفسجية في شنغهاي هي مماثلة لتلك التي من آلة الطباعة مجهزة بالأشعة تحت الحمراء والهواء الساخن أجهزة التجفيف. نتائج الاختبار تبين أن استهلاك الطاقة من مصابيح الأشعة فوق البنفسجية هو أقل من 30٪ من الأشعة تحت الحمراء / تجفيف الهواء الساخن (محسوبة بسعر الطاقة الألمانية). الطاقة المطلوبة لبدء مصباح الأشعة فوق البنفسجية أعلى من قاذفة الأشعة تحت الحمراء التي لا تؤدي إلى بداية، ومعدل كيلو واط من الإنارة للأشعة فوق البنفسجية عادة ما تكون أعلى من ذلك باعث الأشعة تحت الحمراء.