الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى

سوف تصبح تكنولوجيا الأشعة فوق البنفسجية بالخيار الأول لمزيد من المعلومات ومؤسسات أكثر تسمية الطباعة

Jul 26, 2017

ويزداد الطلب على الأشعة فوق البنفسجية الطباعة جميع أنحاء العالم، ولا سيما في أوروبا والولايات المتحدة وأمريكا اللاتينية. من المتوقع وفقا للمعدات الأوروبية مصنعين: نماذج الأشعة فوق البنفسجية من معدل النمو السنوي سيصل إلى 7%، الأشعة فوق البنفسجية تجفيف الجهاز بمعدل نمو 10%، أحبار الأشعة فوق البنفسجية وعلى نمو أسرع معدل سوف تصل إلى 14 في المائة، وفقا للولايات المتحدة أكبر الحبر إحصاءات الشركة المصنعة، والسوق المحلي سنوياً الأشعة فوق البنفسجية الأحبار والاستهلاك هي النمو حوالي 15%، وهذا الرقم هو تقريبا 10 مرات إمدادات سوق حبر طباعة الأوفست التقليدية المعدل السنوي للنمو.

digital printing media supplier

الأشعة فوق البنفسجية الطباعة


تطبيق تكنولوجيا الأشعة فوق البنفسجية هي أيضا باستمرار توسيع نطاق، مثل تسميات، ورقة البلاستيك، متعددة الوظائف والشريط الأشعة فوق البنفسجية الطباعة الطباعة، ولا سيما في مجال الطباعة التسمية، ينعكس في نمو عالية السرعة هناك كان لا مثيل لها في التاريخ.، لينة التسميات، التعبئة والتغليف، الحرارة تقليص الأكمام تسمية الطباعة وحزمة صب آثار في استخدام تكنولوجيا الأشعة فوق البنفسجية. هذه المادة سوف تركز على أربعة جوانب من التجميد سرعة عالية التكنولوجيا وتأثير الحرارية منخفضة، والركيزة واسعة والمواد الصلبة. أنها ستركز على تعزيز كبير لتكنولوجيا الأشعة فوق البنفسجية لطباعة بطاقة العنونة.


  1. علاج عالية السرعة

تكنولوجيا الطباعة لينة قدم إلى الصين في أقل من 20 عاماً، وتستخدم الشركات الطباعة المحلية لينة الطباعة لطباعة تسميات قصيرة نسبيا. حتى اليوم في القرن الحادي والعشرين، والتسمية المحلية الطباعة لا يزال معظمها يعتمد الحروف أسلوب الطباعة، واستخدام الطباعة لينة لا يزال في المرحلة الأولية. ومع ذلك، لأوروبا وسائر البلدان المتقدمة النمو، تسمية الطباعة في السوق كانت ناضجة جداً، عن أكثر من 90% وتستخدم التسميات في الصين لينة الطباعة، على الرغم من أن تكنولوجيا الطباعة لينة في طباعة تسمية لا يزال شابا، ولكن هذا النوع من طرق طباعة تسمية ولديها قوة قوية. ووفقا للإحصاءات في هذه الصناعة، السوق الصيني التسمية الحالية يتزايد بسرعة حوالي 30 في المائة سنوياً. في الوقت نفسه، مع التوسع في السوق، والتسمية أنها ساهمت أيضا ارتفاع التسمية صناعة الطباعة.

أصبحت لينة الطباعة عملية تعميم لطباعة بطاقة العنونة، أساسا في جانبين: الأول، لينة الطباعة كوسيلة أكثر ملاءمة للطباعة، الحبر غير سامة، المذاق، تمشيا مع متطلبات الحماية البيئية الدولية. وفي الوقت الحاضر، العديد من الشركات الكبيرة المتعددة الجنسيات تزايد صرامة مع تغليف المنتج، قد استخدمت أساسا لينة الطباعة لطباعة تغليف المنتج. المؤسسات الغذائية للبلد من حيث الأدوية، أصبحت المصدر الرئيسي للعملاء في الصين تسمية الطباعة؛ ثانيا، لينة الطباعة في طباعة التسمية في طريقة طباعة أخرى المزيد من المزايا مثل تشبع اللون مرتفعة، بالمقارنة مع المعيار، اللون بارزة جداً وأسهل لتحقيق في تركيبة الطباعة إلخ...

ومع ذلك، يمكن عادة الحفاظ على لينة الطباعة سرعة آلة الطباعة في أكثر من 100 م/دقيقة، سرعة الطباعة هو 2-3 مرات من الحروف آلة الطباعة، التسمية الصينية الأكثر استخداماً الطباعة، وفي هذه بيئة طباعة عالية السرعة، والأشعة فوق البنفسجية علاج الكفاءة هي مفتاح النجاح للطباعة. التكنولوجيا التجفيف الأشعة تحت الحمراء العادية أبعد ما تكون عن الوفاء بالاحتياجات. معدات الخبز ضخمة وطويلة تجفيف القناة هي الكابوس لشركات الطباعة. الأشعة فوق البنفسجية علاج العملية، حبر الطباعة الجافة يمكن علاجها في بضع ثوان، ويحسن كفاءة الإنتاج، يمكن أيضا حذف التجفيف وتجفيف عملية، ومعدات بسيطة، مساحة الحفظ، مناسبة تماما لإنتاج التسمية لينة عالية السرعة.


2-التأثير الحراري منخفض

حرارة فيلم بولي كلوريد الفينيل التسمية نوع من حبر الطباعة الخاصة بالأفلام البلاستيكية أو تسمية الأفلام البلاستيكية في الأنبوب، في عملية وضع العلامات، عند تسخينها (70 درجة مئوية)، يتقلص تسميات الإرادة بسرعة على طول الخطوط الكونتورية حاوية في الحاوية لتقليص ، السطحية، حرارة فيلم بولي كلوريد الفينيل التسمية أساسا يتقلص تسميات الأكمام وانكمش تحيط به. نموذج المنفعة تتعلق بتسمية نوع الأكمام انكمش، الذي يتكون من حرارة فيلم بولي كلوريد الفينيل كمادة أساسية ويرصد في تسمية أنبوبي بعد الطباعة. نموذج المنفعة مزايا استخدام مريحة ومناسبة للحاويات على شكل خاص.

حرارة فيلم بولي كلوريد الفينيل تسمية الإنتاج يتطلب تكنولوجيا عالية، لا سيما في الطباعة من حرارة فيلم بولي كلوريد الفينيل، وكيفية التحكم في درجة حرارة التجفيف مهم جداً، للأحبار استناداً إلى المستندة إلى الماء والمذيبات العادية، تجفيف ارتفاع درجة الحرارة، وتقليص الحرارة المواد؛ درجة حرارة منخفض جداً، تجفيف الحبر ليست وافية كافية، مما يؤدي إلى التصاق النهائي واحتياطي القذرة وغيرها من المسائل، حتى العملية الرفض معقدة جداً، وارتفاع معدل. ولكن للأشعة فوق البنفسجية علاج وتجفيف التكنولوجيا، الحبر في الطاقة فوق البنفسجية إطار العمل لتشكيل مادة البوليمر cross-linked في لحظة، بالحبر بسرعة علاج، أي تأثير على درجة حرارة مواد الطباعة، البارد علاج نظام مناسب للحرارة إنتاج المواد الحساسة تسمية فريدة من نوعها.


3. مجموعة واسعة من ركائز

آخذة في الانخفاض في السنوات الأخيرة، المبلغ الإجمالي لطباعة الورقة الثقافية في جميع أنحاء العالم، ولكن طباعة التغليف التسمية يتزايد، لوازم الحياة التسمية مع التطبيق الواسع لمواد الطباعة التسمية منتشرة في كل مكان، واستخدام المزيد والمزيد من مثل البولي إيثيلين (PE) الفيلم والسينما كلوريد البوليفينيل (PVC)، وفيلم بولي بروبلين (PP)، ورقائق معدنية وماصة. مواد خاصة. هذه المواد، وضغط الصامدين السطحية، إذا كان نوع المذيب العام حبر الطباعة، تحتاج إلى الجاف للوقت، عادة ما يتطلب استخدام مسحوق الرش، وتجفيف الجهاز الحامل أو مختلطة مع غيرها من المواد المضافة في الحبر والحبر الأشعة فوق البنفسجية، وهناك لا توجد مثل هذه المشاكل. على سبيل المثال، أبورنا الأشعة فوق البنفسجية inkjet الطباعة المطالبات آلة اجفا، بالإضافة إلى الهواء والماء، ما دامت المواد المراد طباعتها في آلة الطباعة النافثة للحبر الأشعة فوق البنفسجية، يمكن طباعتها مباشرة. تنطبق المواد المطبوعة، مثل الورق، الأفلام، PE، والحيوانات الأليفة، PP، OPP، بوب، بولي كلوريد الفينيل، دون قوة الزجاج والخشب، والسيراميك، إلخ...


4-الصلبة المحتوى مرتفع

محتوى الصلبة أحبار يقوم الموسر عموما بحوالي 40 في المائة، والمواد الصلبة من الأشعة فوق البنفسجية حبر علاج بعد إغلاق، هو مرات 100% حبر الطباعة العامة، حبر الطباعة طبقة سميكة، مشرق اللون، مناسبة جداً لطباعة بطاقة العنونة، ويمكن للتحكم في سمك الحبر ندرك أيضا تأثير [غرتينغ]، وتخفيف الأثر.


5، ملخص

وفي الختام، لا تتطلب تكنولوجيا الأشعة فوق البنفسجية الحرارة، والبرد محض الأشعة فوق البنفسجية علاج، مناسبة لإنتاج الحرارة التسمية الحساسة؛ وسرعة علاج (علاج الوقت يمكن أن يكون أقل من ثانية واحدة)، عملية عالية الغلة والإنتاجية العالية يمكن أن تقلل من المواد الخام والسلع التامة الصنع المستودع؛ تكنولوجيا الأشعة فوق البنفسجية نظام علاج نظام خال من المذيبات، المذيبات صيغة مجانية 100%. مناسب لإنتاج تسمية محددة، وليس المواد العضوية المتطايرة المركبات العضوية المتطايرة، يفي تماما بمقتضيات التلوث البيئي. ويمكن أن يعتقد أن التكنولوجيا في المستقبل القريب، سوف تصبح الخيار الأول للشركات المصنعة لبطاقة العنونة أكثر وأكثر.