الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى

كيفية إصلاح رفع زوايا من الفينيل قطع المواد

Dec 13, 2017

الفينيل القطع نصائح المادية: كيفية إصلاح زوايا الرفع

يمكن تصميم ماكينة تسجيل رسم كبيرة جداً أو صغيرة جداً قص؟ ووفقا لرسائل البريد الإلكتروني التي نتلقاها، الجواب نعم. بعض المشاكل الشائعة التي تصادف فيقطع الفينيليتم ذاتيا، وهي سبب تصميم شيء أبعد من معلمات المعدات الخاصة بك. وإحدى هذه المشاكل رفع الحافة أثناء التآمر، المعروف أيضا بآذان الفينيل. الراسمة بليد يتحرك عبرالفينيل الملونة، فإنه يبدأ برفع الزوايا كما أنه يخفض. وهذا مزعج ومثير للمشاكل. ما هي أسباب ذلك وكيف يمكنك إصلاحه؟

colored vinyl stickers

vinyl cutting plotter film


الأسباب والحلول

وهناك ثلاثة أسباب رئيسية للحافة 'الفينيل آذان' رفع المشكلة. هذه هي إزاحة غير سليم أو حامل شفرة البالية أو حجم حرف الذي صغير جداً للنصل توضيح.


• الإزاحة غير لائق. الإزاحة مهم لأنها مقياس لفعالية عرض قطع حافة لشفرة. هو المسافة بين المحور العمودي حول الذي يدور الشفرة وقطع حافة النصل. الإزاحة هي معلمة قابل لتعديل الذي يمكن أن تتغير مع ظروف قطع جنبا إلى جنب مع السرعة والقوة.  ويقول قيمة الإزاحة كتر مدى الماضي مماس الزاوية الفعلي فإنه يجب التحرك من أجل سحب طرف النصل إلى نفس النقطة. الراسمة إذا الإزاحة غير صحيحة، وسوف لا توضيح الزوايا بشكل صحيح. يتم إزاحة القياسية 45° بليد رولاند.0250. قطع جرافتيك يكون لها إزاحة افتراضية اعتماداً على الأداة المستخدمة. يمكن تعديله حسب المستخدم النهائي للجمع أو ناقص 3 (± 3) إذا كانت هذه القيمة غير صحيحة، قد يكون سبب المشكلة. لإعادة تعيين الافتراضي وحاول مرة أخرى.


• ترتديه خارج أو حامل شفرة القذرة. السبب الآخر لرفع حافة الفينيل يمكن حامل شفرة البالية. كما العصور حامل بليد، قبضتها على الغزل

يمكن أن تضعف بليد. هذا التدهور بشكل تدريجي. عادة ما يكون أول إشارة إلى عدم إكمال زوايا الأحرف مستطيلة. إذا كان قد أضعفت قبضة صاحب شفرة بما فيه الكفاية، يمكن أيضا أن يسبب رفع كما أنه يدور الشفرة وتغيير الاتجاه للشفرة هو فقدان الاتجاه العمودي الخاص به كما أنه محاور الزوايا. وليس الوقوف على التوالي. يمكن أن يكون الحطام في حامل شفرة تأثير مماثل. سحب النصل وتأكد من عدم وجود قطع صغيرة من الفينيل عالقة في جومينج هناك حتى يعمل.


• رسم أصغر من القوس بليد. السبب الأكثر شيوعاً لهذه المشكلة له علاقة مع صاحب الإزاحة أو بليد. أنها الرياضيات البسيطة. إذا كان القوس أو الزاوية في رسالة مفصلة بدقة صغيرة بما يكفي، فإنه ببساطة لا يمكن قص بشكل صحيح مع شفرة قياسية 45°. أنها مثل محاولة جز حولها نصبه مع جزازة الخيل قياسية عند الحاجة جرار "بدوره صفر".   شفرة 60° هو الجرار "الصفر بدوره" لصنع التوقيع الرقمي. تغيير من 45° إلى 60° شفرة فعالية ينكمش الإزاحة ويشد اللف، مما يسمح لك بنحت قوس مفصلة بدقة أكثر.

إذا كنت تستخدم قاطع مع محرك السائر، تغيير زاوية شفرة قد لا يكون كافياً. قد تحتاج فعلا إلى تكبير الرسم إلى حجم يمكن التعامل مع القاطع الخاص بك